Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان - قرار جديد لوزير المالية للعاملين في مصلحة الجمارك - "أكديما" تكشف حقيقة نقص الأنسولين -

حوادث

"الفراش" قتل كاهن كنيسة مارمرقس بسبب زواج ابنتيه

"الفراش" قتل كاهن كنيسة مارمرقس بسبب زواج ابنتيه
طباعة
اسم الكاتب : كتب :رأفت كمال

  
 
كشفت مديرية أمن القليوبية اليوم ملابسات واقعة مقتل القس مقار سعد راعي كنيسة مارمرقس بالوحدة العربية بشبرا الخيمة على يد خادم بالكنيسة "فراش" بسبب مشاجرة بينهما.
وقالت مديرية أمن القليوبية في بيان لها إن قسم شرطة شبرا ثان تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة ماري مرقس بمنطقة الوحدة العربية بوجود إطلاق أعيرة نارية ومتوفى داخل الكنيسة وقد تبين من الفحص والمعاينة قيام خادم الكنيسة كمال. ش. ش، 54 سنة بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القس مقار سعد، 65 سنة راعي الكنيسة من سلاح ناري كان بحوزته وإصابته بطلق ناري بالرأس حيث توفي على إثرها في الحال.
وأوضحت المديرية أن الحادث وقع بسبب وجود خلافات بين الطرفين حيث وعد القس القتيل خادم الكنيسة القاتل بمساعدته في زواج ابنتيه وإعطائه مبالغ مالية ولكنه لم ينفذ وعده له مشيرة إلى أنه منذ يومين قام القس بمنح القاتل مبلغا ماليا قدره ألف جنيه فقط وعاود المتهم طلب مبلغ مالي آخر إلا أن القس رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها القاتل بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.
وأشارت إلى أنه المتهم قام بتسليم نفسه واعترف بارتكاب الواقعة نتيجة لعدم وفاء القس بوعده ومساعدته مالياً فعقد العزم على التخلص منه لافتة إلى أن المتهم اعترف بقيامه بشراء السلاح المستخدم في الحادث وقام بإخفائه داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس ونفذ جريمته اليوم الاثنين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك