Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان - قرار جديد لوزير المالية للعاملين في مصلحة الجمارك - "أكديما" تكشف حقيقة نقص الأنسولين -

منوعات

​الكويت تغرم مرتضى منصور ٦٠٠ ألف جنيه مصري

​الكويت تغرم مرتضى منصور ٦٠٠ ألف جنيه مصري
​الكويت تغرم مرتضى منصور ٦٠٠ ألف جنيه مصري
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال:

 
 
قالت النائبة في البرلمان الكويتي صفاء الهاشم أن دائرة الجنح الجزائية أصدرت اليوم حكماً لصالحها بتغريم رئيس نادي الزمالك والنائب البرلماني مرتضى منصور عشرة آلاف دينار كويتي كعقوبة جزائية بمايعادل ٦٠٠ ألف جنيه مصري.
وكان مرتضى منصور قد شن هجوما لاذعا على صفاء الهاشم  ووصفها بـ"المتحوّل جنسيّا" وتوعدها بضربها بـ"الجزمة" إذا عاودت هجومها على المصريين وذلك ردا على الجدل الكبير الذي أثارته "الهاشم" بتعليق اعتبر هجوما على مصر.
وقال  "منصور" في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "الهاشم" هو "رجل كويتي متحوّل وليس سيدة" متهما إيّاها بـ"السكر الدائم وأن أخاها الصحفي هارب من أحكام قضائية ومتواجد في قطر" مستهجنا معايرتها للمصريين بأنهم يقومون بالختان في الكويت.

وكانت "الهاشم" أثارت ردود أفعال غاضبة لدى قطاعات واسعة من المصريين بعد نشر مقطع فيديو مصور لها تحدثت فيه حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية.
واستفزت الهاشم المصريين بجملة "وإن كنتم نسيتوا اللي جرى.. هاتوا الدفاتر تنقرا" الذي دفع ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بتذكيرها بحرب الكويت وتدخل الجيش المصري لإنقاذهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك