Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية -

السيارات

​أبوغالي موتورز تفوز بجائزة أفضل موزع من فيات كرايسلر

​أبوغالي موتورز تفوز بجائزة أفضل موزع من فيات كرايسلر
​أبوغالي موتورز تفوز بجائزة أفضل موزع من فيات كرايسلر
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

 
حصدت مصر من خلال مجموعة أبوغالي موتورز جائزة أفضل موزع من مجموعة فيات كرايسلر أتوموبيل العالمية عن منطقة EMEA أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لفئة customers experience خلال المؤتمر السنوي الذي عقد في مدينة ميلانو الإيطالية.
وتعبر هذه الجائزة عن مدى ثقة الشركات العالمية بالسوق المصري وما تقدمه الشركات المصرية من نماذج ناجحة لعملائها في مصر بصفة عامة ومجموعة أبوغالي موتورز بصفة خاصة.
كما تعتبر هذه الجائزة انعكاس لتطور السوق المصري على جميع المستويات وقدرة الشركات المصريه متمثله في مجموعة أبوغالي موتورز على المناف دوليًا فيما تقدمه من خبرات تعامل وخدمات لعملائها
يأتي هذا في سياق التطور المستمر الذي تقوم به مجموعة أبوغالي موتورز في تقديم نموذج عمل جديد بإعطاء حلول تنقل متكاملة لعملائها أشادت به الشركة العالمية وحثت موزعيها في بقية دول العالم على الاقتداء بها كونه نموذجًا متميزًا ومتكاملًا لتسهيل حركة التنقل لعملاء أبوغالي داخل وخارج مصر.
يذكر أن مجموعة أبوغالي موتورز تأسست منذ عام ١٩٨٠ بقيادة ماهر أبوغالي وتضم تحت مظلتها وكالات جيب كرايسلر دودج رام وألفا روميو وسوبارو وتوكيل سيكت لإيجار السيارات كما تقدم خدمة لندن كاب المتميزة في مصر  وزيوت بتروناس العالمية بالإضافة لامتلاكها لشركة ماجنتس للحلول التكنولوجية والتي تعتبر الذراع الرقمي للمجموعة بابتكار وتطوير أحدث المنصات الرقمية لتقديم خبرات سلسة لعملائها مكنتها من المنافسة الدولية والحصول على تلك الجائزة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك