Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية -

تكنولوجيا واتصالات

المصرية للاتصالات توافق على برنامج المعاش المبكر للعاملين

المصرية للاتصالات توافق على برنامج المعاش المبكر للعاملين
المصرية للاتصالات توافق على برنامج المعاش المبكر للعاملين
طباعة
اسم الكاتب : سهر عارف

قال  مجلس إدارة المصرية للاتصالات أنه وافق  على مقترح برنامج المعاش المبكر الاختياري للعاملين.
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن البرنامج يعد من أكبر مبادرات الإدارة لترشيد تكاليف الشركة على المدى المتوسط وتيسير المرحلة الانتقالية للعاملين بعد التقاعد.وأشارت المصرية للاتصالات إلى أن برنامج المعاش المبكر يستهدف ما يقرب من 2000 موظف خلال 2019.
 
وبحسب البيان، يضمن البرنامج عدد من المزايا النقدية والعينية للمستفيدين منه، حيث يحصل العامل المتقدم للبرنامج على مكافأة نقدية، بالإضافة إلى معاش شهري منفصل من الشركة وتأمين صحي للمتقدم وأسرته لمدة 3 سنوات.
 
من جانبه، قال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن مبادرة المعاش المبكر تخدم صالح الشركة والعاملين، لافتاً إلى أنه تم الإعلان سابقاً عن تخصيص جزء من عائدات أرباح فودافون مصر لدعم المبادرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك