Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات -

فن وثقافة

شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد

شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد
شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

شاركت  الإعلامية ياسمين الخطيب ، متابعيها رسالة الى المذيعة مي حلمي،  عبر حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" ، عقب احتفالها بزفافها على المطرب محمد رشاد، مساء أمس السبت 23 مارس.

ونشرت  صورة لمي مع زوجها وكتبت عليها قائلة: "‏حبيبتي الجميلة الجدعة المُبهجة مي حلمي، أسفى لعدم حضور الزفاف توازيه سعادتي الغامرة برؤيتك أنتِ ومحمد في الكوشة، معلنان أن الحب في النهاية ينتصر ألف مبروك ومليون زغروته".

يُذكر أن محمد رشاد ومي حلمي، عُقد قرانهما في سرية تامة، وأقاما حفلًا اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد شهور من إلغاء حفل زفافهما الأول بساعات، والذي كان مقررًا إقامته في أكتوبر من العام الماضي.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك