Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية - ننشر تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي -

فن وثقافة

شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين

شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين
شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرصت  الإعلامية مي حلمي، على مشاركة جمهورها بنشر  صورة جديدة من حفل زفافها  توجه فيها رسالة إلى الشامتين والحاقدين على زواجهما خاصة بعد الأزمة التى جرت منذ فترة، وكادت تعصف بالزواج تماما ، عبر حسابها الشخصي عبر  مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر ".

وعلقت  " حلمى" على الصورة قائلة : "ده لما حد يقولك والله ما هيحصل في المشمش تقومي عاملة كده بالظبط.. رشاد لمي ومي لرشاد"، وتظهر مي في الصورة وهى تكيد الحاقدين والشامتين. 
يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي تم إلغاؤه في شهر أكتوبر الماضي، قبل انطلاقه بساعات قليلة بسبب خلاف وقع بين أهل العروسين وقرر العروسان إقامته أمس وسط حضور عائلى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك