Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية -

منوعات

ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية

ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية
ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 أفادت به صحيفة ديلي ميل الإنجليزية ، إن  الكاتب الرياضي ريك رايلي، الذي لعب جولة جولف مع ترامب قبل أن يدخل الملياردير الأمريكى عالم السياسة ويصبح رئيسا لأكبر دولة فى العالم ، إن الرئيس دونالد ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية في لعبة الجولف.

وادعى رايلي، إن محاولات ترامب لإظهار تفوقه في الرياضة لم تكن أبدًا كما يصور.

وكتب في مجلة صنداي تايمز ، إن ترامب كان يركل الكرة مرارًا وتكرارًا لنقلها إلى موقع أفضل.

ويقضي ترامب وقتًا طويلًا في لعب الجولف،وسط اتهامات له بالغش خلال اللعب

ووصف الكاتب أسلوب لعب ترامب : "إن غش دونالد ترامب فظيع ، فترامب لا يغش فقط في لعبة الجولف. سواء كنت صيدليًا أو تاجرًا، إذا كنت تلعب لعبة الجولف معه ، سيقوم بالغش".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك