Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي -

منوعات

هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا

 هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا
هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


 أنعدد البشر الذين تعرضوا للنهش أو "الإصابات" على 7 أشخاص من قبل التماسيح ارتفع من ثلاثة اشخاص خلال عام 2017، مقابل 7 أشخاص خلال العام الماضى ، كما قالت صحيفة "ديلي ميل" .

تعرض 51 شخصًا آخر "للعض أو السحق من قبل الزواحف غير السامة" ، فيما لدغ 65 شخصًا عن طريق العناكب السامة و 32 من الفئران و 625 بواسطة الدبابير والنحل.

وارتفع عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية المستشفى 17،708 في عام 2018 من 17،281 في عام 2017 ، والذي كان بدوره زيادة من 16249 مريض في عام 2016 - أي ما مجموعه 51،238 شخصًا سجلهم NHS Digital.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك