Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات -

فن وثقافة

عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير

عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير
عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

شاركت الفنانة عبير صبرى ، جمهورها بنشر مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير مع المصور علاء نذير، عبر صفتحها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وتألقت " صبري"  بإطلالة أنيقة وجميلة  مرتدية فستانا ذهبيا وبوت أسود، لتستقبل بها الربيع خاصة أنها التقطت هذه الصور وسط الخضرة والزهور، وحازت الصور على إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

وتبدأ عبير تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "هوجان" مع محمد إمام، خلال الأيام المقبلة ويسجل العمل اللقاء الأول بينها وبين محمد إمام، وتظهر فى الأحداث بشخصية سيدة غنية متزوجة من رياض الخولى، وتلتقى "هوجان" فى خط درامى بالعمل.

مسلسل "هوجان" تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك