Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات -

فن وثقافة

رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب

رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها  لشيرين عبدالوهاب
رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرص النجم الكبير هانى شاكر، على مشاركة جمهوره  تعليقا  يوجه فيه رسالة الى المطربة احلام بعد ان اعلنت دعمها ودفاعها عن المطربة شيرين عبد الوهاب ، عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى" تويتر".

وكتب "شاكر" قائلًا  : "الفنانه الكبيره أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبه الواضحه في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جدًا وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن ابو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلًا بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في اخر مشكله لها.

وأضاف هانى: حضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المنضبط حفاظا علي ما وصلت اليه من نجوميه وتسأل في ذالك ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدوله والنقابه والقرار ليس قراري رغم شخصنتها للموضوع"

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك