Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية - ننشر تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي -

تكنولوجيا واتصالات

أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً

أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً
أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

في  إطار جهود الدولة التي أعلنتها متمثلة في وزارة التضامن الاجتماعي عن إطلاق حملة "حياة كريمة" و"مواطنين بلا مأوى" وحمايتهم من برودة الطقس، أعلنت شركة أورنج مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع مؤسسة "عمار الأرض" لمساندة الأسر الأكثر احتياجاً في القرى المصرية ومساعدتهم على تجاوز برودة فصل الشتاء.تأتي الحملة  ضمن مشروع "ستر وغطا" التي تهدف إلى إبقاء العائلات في القرى الفقيرة آمنة ودافئة من خلال تركيب وإصلاح أسقف المنازل والمساهمة في رفع الوعي حول الأزمات المتزايدة لظروف المعيشة غير الآمنة.
وتتضمن الحملة المشاركة مع مؤسسة "عمار مصر" في مشروع تركيب وإصلاح وتثبيت أسقف عازلة في 34 منزلًا بقريتين في محافظة بني سويف، على أن يستفيد من تلك الحملة 153 من أفراد العائلات بتلك المنازل.
ويستهدف السقف العازل حماية الأسر من برودة الشتاء وأي مخاطر محتملة أخرى، ويتم تركيبه بصورة تساعد على التخلص من مياه الأمطار دون أن تتراكم على أسطح المنازل.
 وبالتوازي مع تركيب الأسقف، ستقوم أورنج  بالتعاون مع مؤسسة "عمار مصر" في حملة لتوزيع البطاطين على الأسر المحتاجة لضمان حمايتهم من البرد داخل المنازل.
 من جانبها قالت هالة عبدالودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة أورنج مصر إن الحملات الإنسانية التي تطلقها أورنچ مصر تشكل أولوية قصوى لدى الشركة وتحت مظلة المسئولية المجتمعية من أجل حماية جميع الأشخاص المتضررين من المخاطر البيئية والاجتماعية والمساهمة في تغيير حياتهم للأفضل.
كما أكدت على أن أورنچ اعتادت الالتزام  بمسئوليتها تجاه المجتمع المصري ودائماً ما تبذل قصارى جهدها لتحديد أفضل السبل لمساعدة أفراد المجتمع الأكثر احتياجاً والتأثير الإيجابي به والمشاركة في التنمية المجتمعية.
وأضافت عبدالودود أن الشركة لديها خطة ثابتة للتنمية والرعاية وتمكين المجتمع بحيث تضمن للمصريين حياة أفضل. وتعمل أورنچ مصر على إشراك موظفيها بجميع الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها من خلال مبادرة المسئولية المجتمعية للموظفين والتي أطلقتها الشركة إيماناً منها بأن دور الأفراد لا يقل أهمية عن دور الشركات والمؤسسات، وتحفيزاً لخلق روح التكافل الاجتماعي والشعور بالآخر لدى العاملين بها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك