Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية -

عقارات

العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق

العاصمة للتسويق العقاري:
العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
أكد شريف فتحي، مدير عام شركة العاصمة للتسويق العقاري، أن معرض سيتي سكيب الذي ينطلق بعد أيام فرصة حقيقية لزيادة مبيعات السوق العقارية التى شهدت خلال العامين الأخيريين رواجاً ملحوظاً.
وتنطلق فاعليات معرض سيتي سكيب يوم 27 مارس الجاري ولمدة 4 أيام بمشاركة أكثر من 250 شركة عارضة وكيان متخصص في القطاع لتبادل المعلومات والمعرفة والتمويل وفرص العمل، فيما تنطلق غداً الأحد جلسات المؤتمر الذي يقام على على هامش المعرض تحت عنوان "تنشيط السوق العقارية وإعادة ترسيخ الثقة".
أوضح أن المعارض التسويقية وعلى رأسها "سيتي سكيب" تدفع السوق إلى معدلات رواج مرتفعة وتساعد على تنشيط المبيعات، مضيفاً أن تلك المعارض تُعد فرصة جيدة لتبادل الخبرات والأراء وتعريف المواطن بالعروض والأسعار والأماكن المتاحة للاستثمار.
وتضم قائمة شركات المطور العقاري التي تشارك في الدورة الثامنة من "سيتي سكيب مصر" شركات الصفوة وسيتي إيدج وماستر بلدر جروب وهايد بارك وبالم هيلز وأريستو والفطيم وإيوان وتي إم جي وتطوير مصر وسوديك وشركة إعمار مصر، وأوراسكوم للتطوير.
وقال "مدير عام الشركة"، إن المعرض الذي يكتسب الصفة الدولية سيمنح السوق فرصاً جديدة لزيادة مبيعاته خاصة من الأجانب فى ظل توجه الدولة القوي لتصدير العقار وإتخاذ الأجهزة المعنية التدابير اللازمة لذلك.
أشار "فتحي"، إلى أن السوق العقارية شهد طفرة حقيقية خلال العامين الماضيين، مؤكداً أن العقار لا يزال الملاذ الآمن للاستثمار متفوقاً على الأوعية والأنشطة الإدخارية والاستثمارية الأخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك