Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية - ننشر تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي -

منوعات

شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر"

شاهد.. اعتقال ملكة
شاهد.. اعتقال ملكة " جمال هتلر"
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 مسابقة جمال من نوع مختلف، نظمتها جماعة نازية محظورة من أتباع النازية الجديدة، وأطلقت عليها اسم"ملكة جمال هتلر" بهدف جذب المزيد من الأعضاء للجماعة،كما كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية .


وتعد كاتر مشتبه بها، هي وزميلها مارك جونز24 سنة، بتهم الإرهاب وبانتمائهما إلى جماعة العمل الوطني اليمينية المتطرفة.

وفازت الفتاة البريطانية "ألييس كاتر" 22 سنة، بلقب ملكة جمال مسابقة الجماعة المحظورة ، وأطلقت على نفسها اسم "أميرة بوكنفالد".

وفازت كاتر في المسابقة بعد أن اتخذت لنفسها لقب "أميرة بوكنفالد"، وهو اسم معسكر موت نازي في فترة الحرب العالمية الثانية في ألمانيا.
ويجري حاليًا التحقيق معهما وآخرين في التهم الموجهة لهم

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك