Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية - ننشر تشكيل الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي -

فن وثقافة

بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر

بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر
بمناسبة عيد الأم..مخرج كليب “أشبع منها” سعيد بالتعاون مع وفاء عامر
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

تزامنًا مع احتفالات عيد الأم، طرحت شركة 7DRK Media، كليب “أشبع منها” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث قامت النجمة وفاء عامر بتجسيد دور الأم في الكليب، وحصلت في المقابل على ردود فعل إيجابيه تجاه هذه المشاركة.  
  من ناحية أخرى أكد المخرج مصطفي عثمان، إن تنفيذ الكليب جاء بشكل سريع، حيث تم تصويره خلال يوم واحد فقط بمنزل الفنانة وفاء عامر.

كما أعرب عثمان أنه فور عرض فكرة الكليب على الفنانة وفاء عامر قامت بالترحيب الشديد دون تردد.
    كما أوضح عثمان، أن فكرة الكليب مستوحاه من قصة وفاة والدته، حيث كانت هي أيضاً تتمتع بصحة جيدة إلا أنها فارقت الحياة فجأة بين ليلة وضحاها ولم يتمكن من توديعها، مشيراً إلي أن "وفاء" كانت حاضرة معه تلك اللحظة الأليمة بكل تفاصيلها، لذا عندما اقترح عليها الفكرة رحبت بها.   
  وأضاف أنه كان يريد تصوير المشهد الأخير الخاص  بوفاة "وفاء عامر" في المستشفي بالعناية المركزة بدلاً من السيارة، إلا أن ضيق الوقت منعه من تنفيذ هذا الأمر، لاسيما وأنها كانت تستعد للسفر للأسكندرية في اليوم التالي من أجل تصوير دورها في مسلسل "حكايتي" إلى جانب ياسمين صبري.  
  وعبر عثمان عن سعادته بالتعاون مع الفنانة وفاء عامر، متمنيًا وصول الرسالة للأبناء المشاهدين للكليب.  
  تدور أحداث الكليب في إطار إنساني، يحث الأبناء على الاهتمام بأمهاتهم ومراعاتهن والتعبير لهن عن الشكر والامتنان.  
  يذكر أن أغنية "أشبع منها" من غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي، والعمل إهداء من شركة 7DRK Media لكل أمهات الوطن العربي.    

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك