Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف - سوزان نجم الدين : مشاهد الإغراء لا تناسبني ولن تضيف لي - بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفيدرالية -

الصحة والبيئة

حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض

حمل الأربعينات  أكثر عرضه للأجهاض
حمل الأربعينات أكثر عرضه للأجهاض
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

وفقًا للدراسة التي نشرها موقع صحيفة daily mail البريطانية، فإن أكثر فئة معرضة لخطر الإجهاض المتكرر بداية من عمر الأربعين إلى 45.

وجدت دراسة التي نشرت في المجلة الطبية البريطانية أن معدلات الإجهاض هي الأدنى بين النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 25 و29 عامًا، بنسبة 10 في المائة، وترتفع قليلًا إلى 11 في المائة بين النساء في أوائل الثلاثينيات، ثم ترتفع إلى 17 في المائة بين النساء اللائي تتراوح أعمارهن بين 35 و 39 عامًا، ثم يرتفع خطر الإجهاض إلى 32 في المائة بين من هم في أوائل الأربعينات و 54 في المائة فوق سن 45.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك