Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات -

سوق المال

13 أبريل.. مساهمو يونيفرت يناقشون الشطب الاختياري من البورصة

13 أبريل.. مساهمو يونيفرت يناقشون الشطب الاختياري من البورصة
13 أبريل.. مساهمو يونيفرت يناقشون الشطب الاختياري من البورصة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قرر مجلس إدارة شركة يونيفرت للصناعات الغذائية، دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم السبت الموافق 13 أبريل المقبل.
وأوضحت يونيفرت في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن الجمعية ستناقش الموافقة على الشطب الاختياري للشركة من البورصة المصرية، كما ستناقش العمومية الموافقة على فتح حساب أسهم الشطب يتم تكويده بالبورصة المصرية لشراء أسهم المساهمين غير الراغبين للبقاء بعد الشطب.
وأضافت أن العمومية ستنظر كذلك في استمرارية الشركة نظراً لتحقيق صافي خسائر بقيمة 45.9 مليون جنيه، وهو ما يتجاوز نصف رأس المال المدفوع.
وحققت يونيفرت خسائر بلغت 10.8 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 24.62 مليون جنيه في 2017.
وأرجعت الشركة تراجع خسائرها إلى 3 عوامل تتمثل في زيادة المبيعات، بالإضافة إلى سداد مستحقات شركة فافا الإيطالية والتي كان ينتج عن مديونيتها فروق عملة مدينة ساهمت بشكل كبير بارتفاع خسائر العام الماضي.
وأضافت: يتمثل العامل الثالث في سداد تسهيلات البنوك التي كانت ممنوحة للشركة العام الماضي والتي نتج عنها فوائد مدينة في 2017 بقيمة 3.3 مليون جنيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك