Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات -

حوادث

اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر

اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر
اليوم.. اولي جلسات محاكمة تشكيل إجرامي في الاتجار بالبشر
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

تنظر محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار في البشر والجريمة المنظمة بهدف تحقيقهم مكاسب مالية .
 
تعقد المحاكمة برئاسة المستشار السيد البدوي ابو القاسم وعضوية المستشارين محمد الجندي وعلى مختار وامانة سر محمد فريد وايمن عبد اللطيف  .
 
تضمن أمر الإحالة الذي أعدته نيابة حلوان بإشراف المستشار أحمد وجيه المحامي العام لنيابة حلوان قيام  علاء سيد وشهرته علاء البرادعي 29 سنة عامل بموقف سيارات ووليد محمد عبد العظيم وشهرته وليد بوكو 21 سنة جزار وشريف عبد العاطي وشهرته شريف تفاهة 18 سنة عامل بموقف سيارات وسيد مسعود عبد الغفار وشهرته سيد بحلق 19 سنة عامل بموقف سيارات لقيامها يوم 24 فبراير2018 بالاتجار في البشر والطفل بن لادن رجب وآخرين بأن استخدموهم بعد تهديدهم في القيام بخدمتهم والتسول .
 
أوضحت التحقيقات أن المتهمين كونوا جماعة إجرامية منظمة وقاموا باستقطاب الضحايا مستغلين ضعف قوتهم وظروفهم المعيشية وأنهم هددوهم بالقتل والأذى الجسدي .
 
وقف المجني عليه الطفل بن لادن 16 سنة أمام رامي مصطفي وكيل أول النيابة يقول أنه منذ 3 سنوات وعقب وفاة والدة اضطر للنزول والبحث عن عمل لكسب قوته ومساعدة أسرته الفقيرة وحينها فوجئ بالمتهمين وآخرين يقومون بإجباره على التسول وغسل السيارات وتحصيل مالية بصورة يومية منهم مقابل السماح لهم بالعمل وكسب العيش كما اعتاد المتهمون على التعدي عليه وآخرين بالضرب وإحداث إصابة بعض المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في حال امتناع الضحايا عن تسليم الجناة ما يطلبونه من أموال .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك