Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. رضا عبدالعال : بنسبة 80% الزمالك قادر على حسم بطولة الدوري ولكن بشرط تعرف عليه - بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات -

فن وثقافة

وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل

وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل
وفاء عامر: “أشبع منها” تجربة شبابية ونجلي رفض مشاركتي العمل
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لكليب “أشبع منها” للملحن مصطفى العسال، والمقرر طرحة خلال الساعات المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، صرحت النجمة وفاء عامر، إن أمر مشاركتها في الكليب جاء بالصدفة، حيث كان يبحث نجلها عمر عن ممثلة أخري تشارك أمامه في دور الأم، مضيفة أنه كان رافضاً مساعدتها في بداية الأمر، حيث كان يري مشاركتها معه خطوة كبيرة خاصة وأنه مبتدئ.

  وتابعت عامر أنها أصرت على المشاركة، لاسيما وأن القائمين على هذا العمل مجموعة من الشباب الصاعدين، بداية من المخرج والشاعر ومساعدي الإخراج وحتي المصورين، جميعهم وجوه جديدة في المجال إلا أنهم يمتلكون موهبة، لذا كان ولابد من الوقوف بجانبهم ومساعدتهم على تقديم عمل فني جيد، فضلاً عن أن فكرة العمل كانت جيدة للغاية الأمر الذي شجعني على المشاركة.  
  وأشارت عامر، إلي أنها لم تتردد كثيراً في أن تشارك عملاً من بطولة شبابية، لأنها كانت في نفس مكانهم ذات يوم خلال بداية حياتها الفنية، وعلي الرغم من كونها ممثلة جديدة، إلا أن النجوم الكبار لم يعترضوا على أن تشاركهم البطولة منذ ذلك الحين، من ضمنهم النجم الكبير صلاح السعدني، موضحة أنها قامت بالوقوف أمامه في أولى بطولاتها ولم يعترض عليها إطلاقاً.  
  أما عن أبرز المواقف الكوميدية، التي دارت بينها وبين نجلها خلال التصوير، أضافت قائلة: "عندما كنا نقوم بتصوير أحد المشاهد، أخطأ وقال لي يا ماما، حينها قمت بتعنيفه سريعاً وقلت له هنا مفيش ماما، هنا في التصوير اسمها يا مدام، قالي حاضر يا مدام".  
  وأكدت أنها لم تقم بتوجيه نصايح فنية كثيرة لنجلها خلال التصوير، لأنها كانت تريده أن يظهر أدائه بشكل طبيعي.  
  واختتمت كلامها قائلة، ليس لدي مانع في المشاركة في أعمال غنائية أخرى، لكن لا بد أن أكون مؤمنة به ومعجبة بمحتواه.  
  من جانبه، أكد المنتج أحمد الشاعر، مالك شركة 7DRK، أن أغنية العمل مهداة من قبل الشركة لفريق العمل دون مقابل مادي، مؤكداً أن أكثر ما جذبه للفكرة هو أن القائمين عليها مجموعة من الشباب، لذا كان لابد أن يقف بجانبهم ويدعمهم بهذا العمل البسيط ويساعدهم في توصيل رسالتهم لكل أمهات الوطن العربي في عيد الأم.
    وأكد "الشاعر"، أن هذه الأغنية تعد التجربة الأولي للملحن مصطفي العسال في مجال الغناء، مضيفاً أنه أيضاً قدمها كإهداء دون مقابل دعماً منه لفريق العمل.
    تدور أحداث الكليب في إطار إنساني، يحث الأبناء على الاهتمام بأمهاتهم ومراعاتهن والتعبير لهن عن الشكر والامتنان.
    يذكر أن أغنية "أشبع منها" من غناء وألحان مصطفي العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي، والعمل إهداء من شركة 7DRK لكل أمهات الوطن العربي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك