Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف -

سياحة وسفر

الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط

الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط
الغيث للبورصجية : مصر اهم محطاتنا في افريقيا والشرق الاوسط
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل - البورصجية

 كشف عادل الغيث نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لأفريقيا الشمالية والغربية أن عمليات الناقلة من وإلى هذه المنطقة تحقق نمواً سنوياً، يصل إلى 15 % سواء في أعداد المسافرين أو الشحن الجوي.

وقال الغيث ان طيران الإمارات تسير إلى هذه المنطقة أكثر من 70 رحلة أسبوعياً، تشمل 12 وجهة في كل من مصر، وليبيا، وتونس، والسنغال، ونيجيريا، وغيرها، موضحاً أن الناقلة ستبدأ خدمة جديدة تشمل خط أبوجا- كانو في نيجيريا اعتباراً من أغسطس المقبل.

وأضاف أن المنطقة تعد اليوم واحدة من اسرع المناطق نمواً في شبكة طيران الإمارات خصوصا أنها تشكل أسواقا استهلاكية متسارعة النمو، حيث تربط طيران الإمارات هذه المنطقة مع آسيا عبر شبكتها الواسعة من الوجهات هناك عبر مركزها التشغيلي في دبي. ، موضحا أن طيران الإمارات يعتبر مصر اهم واسرع الوجهات نموا في المنطقة وأكد الغيث أن 70-80 % من مسافري هذه المنطقة عبر طيران الإمارات هم من ركاب الترانزيت الذين تنقلهم الشركة إلى وجهاتها العالمية وخاصة إلى آسيا التي تشكل سوقاً تجارية مهمة لهذه المنطقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك