Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالارقام.. مكاسب اقتصادية لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية - "البورصجية" يهنأ الزمالك بتتويجه بأول كأس كونفدرالية - بالفيديو.. رضا عبدالعال: الزمالك لا يستحق بطولة الكونفدرالية.. ومحمود علاء "حاطط مكان قلبه - شاهد.. تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية - الزمالك يكتفي بهدف وحيد في شباك نهضة بركان ويلجأ لركلات الجزاء - حكاوي البورصجية (15).. ماذا فعلت " بنبا قادن " في رمضان ؟ - "آرب ويكلي" تكشف سبب التراجع القياسي للبطالة في مصر لأول مرة من 20 عام - بعد اختفائها 17 يوم .. العثور على أمريكية في أحد غابات هاواي - محمود علاء يسجل الهدف الاول للزمالك في شباك نهضة بركان - بعد احتفال "جوجل" .. "سفينة خوفو" الغامضة تثير حيرة العلماء من جديد - الزمالك يفشل في زيارة شباك نهضة بركان بالشوط الأول بنهائي الكونفيدرالية - "شيخ الحارة" ينقلب على "بسمة وهبه" ويقضي على واحد من أفضل برامج رمضان - موقف محرج لميسي في نهائي الكأس .. والجماهير تتسأل عن لياقته البدنية - احتفال غريب بخسارة برشلونة كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى من 5 سنوات - زميل قديم لصلاح يكشف أسرار معاناته في بداية الاحتراف -

الصحة والبيئة

استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر

 استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات  لمُعالجة الشعر
استشارى جراحة التجميل: البلازما من أفضل التقنيات لمُعالجة الشعر
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الدكتور أحمد مكاوى استشارى جراحة التجميل والسمنة وزراعة الشعر بقصر العينى، إن البلازما من أفضل التقنيات التي يُمكن الاعتماد عليها لمُعالجة الشعر، كونها تُعالج حالات التساقط الشديدة، بالإضافة إلى كونها تُعتبر علاجا مساعدا في حالة الصلع الوراثي وبعد استخدامها يزيد كثافة الشعر بشكل ممتاز للغاية مُقارنة بالوضع السابق.

وأشار: إلى أنها مفيدة للبشرة لاستعادة النضارة وعلاج الهالات السوداء، وتأخير ظهور التجاعيد غير المرغوب فيها عند الكثير من الفتيات، خاصة اللاتى يُعانين من مُشكلة الظهور بالشكل المُبكر في العمر على الرغم من صغر السن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك