Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

تكنولوجيا واتصالات

سامسونج تطلق هاتفا بكاميرات خفية

سامسونج تطلق هاتفا بكاميرات خفية
سامسونج تطلق هاتفا بكاميرات خفية
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الجنوبية "يونيهاب"، أن شركة سامسونج تطور هاتفا ذكيا فريدا من نوعه، تقع فيه الكاميرات أسفل شاشة الهاتف، وذلك عقب إطلاق الشركة هاتفها القابل للطي، الذي قوبل بانتقادات بسبب ثمنه المرتفع.
وبحسب الوكالة الرسمية، فإن الهاتف الجديد من سامسونج سيكون بشاشة تغطي الواجهة الأمامية له تماما، مع إلغاء المساحات الصغيرة الموجودة في الهواتف الحالية، التي تحتوي على فتحات عدسات الكاميرات.
ومن المحتمل أن يمر عامان قبل أن يرى المستهلكون هاتف "الشاشة الكاملة"، ذلك أن تطوير مثل هكذا أجهزة يستغرق وقتا طويلا.
وقال نائب رئيس مجموعة سامسونج للبحث والتطوير، يانج بيونج، إن الكاميرا الجديدة ستكون غير مرئية، ومع ذلك لن تتأثر وظائفها وقدراتها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك