Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. رئيس جنوب أفريقيا المنتخب يؤدي رقصة فولكلورية عقب أدائه اليمين الدستورية - بالفيديو..حسام موافي يكشف معنى الموت الإكلينيكي..ورأيه في فصل الأجهزة عنه - المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان -

عالم

الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا

الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا
الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية - وكالات

أدان الأزهر الشريف المتمثل في فضيلة الدكتور أحمد الطيب الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية أثناء أداء صلاة الجمعة والذي أدي لمقتل وإصابة العشرات.
وصرح الأزهر فى بيان له : أن الهجوم يشكل مؤشرا خطيرا على النتائج الوخيمة التى قد تترتب على تصاعد خطاب الكراهية ومعاداة الأجانب وانتشار ظاهرة “الإسلاموفوبيا” فى العديد من بلدان أوروبا، حتى تلك التى كانت تعرف بالتعايش الراسخ بين سكانها.
وشدد الأزهر الشريف على أن الحادث الخسيس انتهاك حرمة بيوت الله وسفك الدماء المعصومة وكافة التعاليم الدينية والقيم الإنسانية تجرمها وأنها جريمة لايمكن التسامح معها  يتم بذل مزيد من الجهود لدعم قيم التعايش والتسامح والاندماج الإيجابى بين أبناء المجتمع الواحد، بغض النظر عن أديانهم وثقافاتهم.
ويتقدم الأزهر بخالص التعازى لنيوزلندا حكوما وشعبا معربا عن كامل تعاطفه ودعمه لأسر ضحية هذا الهجوم الإرهابى ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك