Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة -

عالم

الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا

الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا
الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية - وكالات

أدان الأزهر الشريف المتمثل في فضيلة الدكتور أحمد الطيب الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية أثناء أداء صلاة الجمعة والذي أدي لمقتل وإصابة العشرات.
وصرح الأزهر فى بيان له : أن الهجوم يشكل مؤشرا خطيرا على النتائج الوخيمة التى قد تترتب على تصاعد خطاب الكراهية ومعاداة الأجانب وانتشار ظاهرة “الإسلاموفوبيا” فى العديد من بلدان أوروبا، حتى تلك التى كانت تعرف بالتعايش الراسخ بين سكانها.
وشدد الأزهر الشريف على أن الحادث الخسيس انتهاك حرمة بيوت الله وسفك الدماء المعصومة وكافة التعاليم الدينية والقيم الإنسانية تجرمها وأنها جريمة لايمكن التسامح معها  يتم بذل مزيد من الجهود لدعم قيم التعايش والتسامح والاندماج الإيجابى بين أبناء المجتمع الواحد، بغض النظر عن أديانهم وثقافاتهم.
ويتقدم الأزهر بخالص التعازى لنيوزلندا حكوما وشعبا معربا عن كامل تعاطفه ودعمه لأسر ضحية هذا الهجوم الإرهابى ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك