Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

عالم

الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا

الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا
الأزهر: حادث نيوزلندا مؤشر خطير لانتشار ظاهرة الإسلاموفوبيا في أوروبا
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية - وكالات

أدان الأزهر الشريف المتمثل في فضيلة الدكتور أحمد الطيب الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة بمدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية أثناء أداء صلاة الجمعة والذي أدي لمقتل وإصابة العشرات.
وصرح الأزهر فى بيان له : أن الهجوم يشكل مؤشرا خطيرا على النتائج الوخيمة التى قد تترتب على تصاعد خطاب الكراهية ومعاداة الأجانب وانتشار ظاهرة “الإسلاموفوبيا” فى العديد من بلدان أوروبا، حتى تلك التى كانت تعرف بالتعايش الراسخ بين سكانها.
وشدد الأزهر الشريف على أن الحادث الخسيس انتهاك حرمة بيوت الله وسفك الدماء المعصومة وكافة التعاليم الدينية والقيم الإنسانية تجرمها وأنها جريمة لايمكن التسامح معها  يتم بذل مزيد من الجهود لدعم قيم التعايش والتسامح والاندماج الإيجابى بين أبناء المجتمع الواحد، بغض النظر عن أديانهم وثقافاتهم.
ويتقدم الأزهر بخالص التعازى لنيوزلندا حكوما وشعبا معربا عن كامل تعاطفه ودعمه لأسر ضحية هذا الهجوم الإرهابى ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك