Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

رياضة

مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و"صلاح" يصطدم ببطل البرتغال

مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و
مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و"صلاح" يصطدم ببطل البرتغال
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

كشفت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات مثيرة وصدامات كروية ساخنة.
تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال كل من يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي وبورتو البرتغالي وبرشلونة الإسباني، بجانب 4 فرق من إنجلترا وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام.
وشهدت القرعة صدامًا ناريًا بين برشلونة ومانشستر يونايتد، كما حملت مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي.
 
وجاءت نتيجة قرعة ربع النهائي كالآتي:-
المباراة (1) أياكس × يوفنتوس
المباراة (2) ليفربول × بورتو
المباراة (3) توتنهام × مانشستر سيتي
المباراة (4) برشلونة × مانشستر يونايتد
 
فيما كانت نتيجة قرعة نصف النهائي على النحو التالي:-
الفائز من المباراة (3) × الفائز من المباراة (1)
الفائز من المباراة (4) × الفائز من المباراة (2)
وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل، بينما العودة ستقام يومي 16، 17 من نفس الشهر.
أما ذهاب الدور نصف النهائي سيكون يومي 30 أبريل، والأول من مايو، بينما العودة يومي 7 و8 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك