Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة -

رياضة

مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و"صلاح" يصطدم ببطل البرتغال

مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و
مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و"صلاح" يصطدم ببطل البرتغال
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

كشفت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات مثيرة وصدامات كروية ساخنة.
تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال كل من يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي وبورتو البرتغالي وبرشلونة الإسباني، بجانب 4 فرق من إنجلترا وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام.
وشهدت القرعة صدامًا ناريًا بين برشلونة ومانشستر يونايتد، كما حملت مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي.
 
وجاءت نتيجة قرعة ربع النهائي كالآتي:-
المباراة (1) أياكس × يوفنتوس
المباراة (2) ليفربول × بورتو
المباراة (3) توتنهام × مانشستر سيتي
المباراة (4) برشلونة × مانشستر يونايتد
 
فيما كانت نتيجة قرعة نصف النهائي على النحو التالي:-
الفائز من المباراة (3) × الفائز من المباراة (1)
الفائز من المباراة (4) × الفائز من المباراة (2)
وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل، بينما العودة ستقام يومي 16، 17 من نفس الشهر.
أما ذهاب الدور نصف النهائي سيكون يومي 30 أبريل، والأول من مايو، بينما العودة يومي 7 و8 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك