Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. رئيس جنوب أفريقيا المنتخب يؤدي رقصة فولكلورية عقب أدائه اليمين الدستورية - بالفيديو..حسام موافي يكشف معنى الموت الإكلينيكي..ورأيه في فصل الأجهزة عنه - المنتخب يزيد معاناة اتحاد الكرة بعد تهديد الأهلي - انتهاء فعاليات بطولة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية - طريقة مشاهدة قناة "تايم سبورت" الناقلة لمباريات أمم إفريقيا 2019 - قرارات جديدة من النادي الأهلي بشأن استكمال بطولة الدوري - نائب مدير التطوير بـ"كونستك ": العمل على ورديات أنقذ المشروعات الكبرى - الحرية والتغيير": إضراب سياسي وعصيان مدني الثلاثاء والأربعاء - الجزائر: لا مرشحين لانتخابات الرئاسة - فرنسا : بحث موسع للعثور على منفذ هجوم "ليون" - الاستثمار العقارى تطرح على الإسكان والبنك الدولى سبل إنتاج 200 الف وحدة لمحدودى الدخل - 42% من الألمان يؤيدون استقالة ميركل - "الإسكان": تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات تغيير نشاط الوحدات السكنية بـ"حدائق أكتوبر" - رئيس القابضة للمياه: وصول نسبة التحصيل لـ95 % ببعض الشركات خلال 2017/2018 - شاهد .. نشاط الرياح يضع زوجة ترامب في موقف محرج أثناء تواجدها باليابان -

رياضة

مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و"صلاح" يصطدم ببطل البرتغال

مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و
مواجهات نارية بقرعة الشامبيونز ليج..و"صلاح" يصطدم ببطل البرتغال
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

كشفت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الأوروبي، داخل مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات مثيرة وصدامات كروية ساخنة.
تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال كل من يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي وبورتو البرتغالي وبرشلونة الإسباني، بجانب 4 فرق من إنجلترا وهي مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام.
وشهدت القرعة صدامًا ناريًا بين برشلونة ومانشستر يونايتد، كما حملت مواجهة إنجليزية خالصة بين توتنهام ومانشستر سيتي.
 
وجاءت نتيجة قرعة ربع النهائي كالآتي:-
المباراة (1) أياكس × يوفنتوس
المباراة (2) ليفربول × بورتو
المباراة (3) توتنهام × مانشستر سيتي
المباراة (4) برشلونة × مانشستر يونايتد
 
فيما كانت نتيجة قرعة نصف النهائي على النحو التالي:-
الفائز من المباراة (3) × الفائز من المباراة (1)
الفائز من المباراة (4) × الفائز من المباراة (2)
وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل، بينما العودة ستقام يومي 16، 17 من نفس الشهر.
أما ذهاب الدور نصف النهائي سيكون يومي 30 أبريل، والأول من مايو، بينما العودة يومي 7 و8 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية في الأول من يونيو المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك