Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محاكمة 4 متهمين في "هدايا الأهرام" - ​اليوم محاكمة المعزول مرسي في اقتحام الحدود الشرقية - ​اليوم اولي جلسات محاكمة اللبان بالكسب غير المشروع - هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق -

فن وثقافة

شاهد..إطلالة أنيقة لـ ناسي عجرم فى حفلها الأخير

شاهد..إطلالة أنيقة لـ  ناسي عجرم فى حفلها الأخير
شاهد..إطلالة أنيقة لـ ناسي عجرم فى حفلها الأخير
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


حرصت الفنانة اللبنانية  نانسي عجرم، على مشاركت جمهورها بنشر  صورة جديدة لها  تألقت بفستان أبيض من حفلها الأخير ، عبر حسابها عصفحتها الرسمية عبر  مواقع "إنستجرام" .

يذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية «الحب زي الوتر»، والذى حقق نجاحا بعد طرحه بالتزامن مع عيد الحب في 12 فبراير الماضي، عبر قناة نانسي الرسمية على يوتيوب.

 "الحب زي الوتر" كانت ضمن أغاني ألبومها "حاسة بيك"، الذي طرحته في عام 2017 ، وضم ما يقرب من 13 أغنية.





 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك