Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

تكنولوجيا واتصالات

عمرو طلعت يستقبل أعضاء لجنة الاتصالات بمجلس النواب

عمرو طلعت يستقبل أعضاء لجنة الاتصالات بمجلس النواب
عمرو طلعت يستقبل أعضاء لجنة الاتصالات بمجلس النواب
طباعة
اسم الكاتب : سهر سامح



‎استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمقر الوزارة بالقرية الذكية وفد أعضاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي
‎حيث تناول اللقاء  استعراض استراتيجية وزارة
‎الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحزمة التشريعات التي أعدتها الوزارة بهدف جذب الاستثمارات وحماية البيانات الشخصية للمواطنين في البيئة الرقمية ودعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي.

‎واكد الوزير على أن استراتيجية الوزارة تهدف في المقام الاول إلى المشاركة بفاعلية في خطة الدولة لبناء الإنسان المصري ، و المساهمة في جهود الحكومة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية وترسيخ الاقتصاد الرقمي، وكذلك مساندة جهود دفع التنمية في مصر.  حيث أن الوزارة حققت معدل نمو في القطاع وصل الى 16.4% خلال الربع الثاني من هذا العام، وبلغت صادرات تكنولوجيا المعلومات 3.2 مليار دولار سنوياً، ورفع مساهمة القطاع في الناتج المحلى الإجمالي إلى 5% خلال الثلاث سنوات القادمة.

‎كما أكد  على استمرار العمل على تهيئة بيئة جاذبة للإبداع والاستثمار التكنولوجي، وتعميق الصناعات التكنولوجية المتخصصة، وتطوير البنية الأساسية للاتصالات، بما يساهم في استراتيجية التحول إلى مجتمع رقمي وكذلك خطط الدولة للشمول المالي وتوفير أفضل وأحدث الخدمات للمواطنين. لذلك تم الاتفاق مع وزارة التعليم العالي على انشاء 8 مجمعات للإبداع التكنولوجي في 8 جامعات إقليمية من اجل تحفيز الابداع وريادة الاعمال واحتضان الأفكار المبتكرة للشباب.


‎كما اكد الوزير  علي  جهود الوزارة لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية الإلكترونية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك