Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكف الفنانة التي قدمته إلى الصينما.. وحقيقة رفضه لحجاب ابنته - السيسي: الشعب المصري أسرة كبيرة تسعى بوعي وجهد نحو الغد - بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها -

تكنولوجيا واتصالات

عمرو طلعت يستقبل أعضاء لجنة الاتصالات بمجلس النواب

عمرو طلعت يستقبل أعضاء لجنة الاتصالات بمجلس النواب
عمرو طلعت يستقبل أعضاء لجنة الاتصالات بمجلس النواب
طباعة
اسم الكاتب : سهر سامح



‎استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمقر الوزارة بالقرية الذكية وفد أعضاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي
‎حيث تناول اللقاء  استعراض استراتيجية وزارة
‎الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحزمة التشريعات التي أعدتها الوزارة بهدف جذب الاستثمارات وحماية البيانات الشخصية للمواطنين في البيئة الرقمية ودعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي.

‎واكد الوزير على أن استراتيجية الوزارة تهدف في المقام الاول إلى المشاركة بفاعلية في خطة الدولة لبناء الإنسان المصري ، و المساهمة في جهود الحكومة للتحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية وترسيخ الاقتصاد الرقمي، وكذلك مساندة جهود دفع التنمية في مصر.  حيث أن الوزارة حققت معدل نمو في القطاع وصل الى 16.4% خلال الربع الثاني من هذا العام، وبلغت صادرات تكنولوجيا المعلومات 3.2 مليار دولار سنوياً، ورفع مساهمة القطاع في الناتج المحلى الإجمالي إلى 5% خلال الثلاث سنوات القادمة.

‎كما أكد  على استمرار العمل على تهيئة بيئة جاذبة للإبداع والاستثمار التكنولوجي، وتعميق الصناعات التكنولوجية المتخصصة، وتطوير البنية الأساسية للاتصالات، بما يساهم في استراتيجية التحول إلى مجتمع رقمي وكذلك خطط الدولة للشمول المالي وتوفير أفضل وأحدث الخدمات للمواطنين. لذلك تم الاتفاق مع وزارة التعليم العالي على انشاء 8 مجمعات للإبداع التكنولوجي في 8 جامعات إقليمية من اجل تحفيز الابداع وريادة الاعمال واحتضان الأفكار المبتكرة للشباب.


‎كما اكد الوزير  علي  جهود الوزارة لتنفيذ استراتيجية التحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية الإلكترونية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك