Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

تكنولوجيا واتصالات

نتورك إنترناشيونال تطلق منصتها الجديدة N-Genius ™ في مصر

نتورك إنترناشيونال تطلق منصتها الجديدة N-Genius ™ في مصر
نتورك إنترناشيونال تطلق منصتها الجديدة N-Genius ™ في مصر
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسن

 أعلنت "نتورك إنترناشونال"، الشركة الر ائدة في حلول المدفوعات في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق منصة  N-Genius "إن-جينيس" ، وهي منصة جديدة للدفع تتيح للشركات مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة في إفريقيا.
مع بدء تقديمها في القاهرة، توفر منصة  N-Genius لمستخدمي بطاقات الدفع  ومحافظ الهواتف خيارات دفع سلسة وفعالة.
 N-Genius يدعم نظام التشغيل Android ، فهو مصمم ليواكب التغيُرات السريعة في مجال حلول المدفوعات ويمنح عملاء نتورك إنترناشيونال أسرع وصول إلى أحدث الإمكانيات بأقل تدخل.
 تقبل المنصة جميع شركات الدفع العالمية، مثل بطاقة "ميزة" الوطنية، وحلول الدفع عبر الهاتف المحمول مثل Apple Pay و Samsung Pay . وهي مصممة أيضًا لتكون قادرة على استيعاب حلول دفع جديدة في المستقبل.
 قال  هاني فكري، العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال في مصر "نحن فخورون بأن نقدم للشركات المصرية منصة دفع سريعة وقابلة للتطور مثل N-Genius"، "نحن كشركة رائدة في حلول المدفوعات، نهدُف دائمًا لأن نكون في صدارة التكنولوجيا وأن نوفر للشركات الفرصة لمواكبة أحدث الاتجاهات في طريقة قبول وإدارة المدفوعات. مع تسارع وتيرة التكنولوجيا، أصبح من المهم تلبية احتياجات العملاء المتطورة، لذا سهولة الاستخدام ليست الميزة الوحيدة بمنصتنا الجديدة، بل تمنح المؤسسات ميزة قبول المدفوعات في أي مكان دون المخاطرة بعنصر الأمان.
من جانبه، قال بول كلارك، مدير المجموعة للمنتجات والابتكار في نتورك إنترناشيونال: "يعد إطلاق N-Genius  بمصر خطوة قوية في جهودنا الرامية إلى تمكين التجارة عبر المنطقة الأفريقية من خلال تقديم تقنيات وحلول دفع مبتكرة". "المنصة مصممة لقبول التحديثات بسرعة وعن بُعد مما يُتيح أحدث الوظائف للمستخدمين. تجمع N-Genius بين سهولة الاستخدام، التكنولوجيا الذكية، التنقل والأمان لمنح عملائنا تجربة استثنائية ".
 
 
تُعتبر N-Genius مثالية لقطاعات التجزئة والضيافة والخدمات، فهي تدعم طرق الاتصال الثابتة والمتنقلة مثل شبكات الجيل الثالث والواي فاي، ما يسمح للشركات بقبول المدفوعات في أي مكان وفي أي وقت. تشتمل أجهزة N-Genius علي أحدث البرمجيات في صناعة بطاقات الدفع"5.x" والتشفير من طرف إلى طرف، مما يوفر للشركات والعملاء أعلي مستوى من الموثوقية والأمان.
كما تأتي أجهزة N-Genius بتصميم عصري يلائم أي بيئة عمل فهي سهلة الاستخدام مع واجهتها المميزة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك