Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

تجارة وصناعة

مميش: توفير فرص عمل للشباب أهم توجيهات القيادة السياسية

 مميش: توفير فرص عمل للشباب أهم توجيهات القيادة السياسية
مميش: توفير فرص عمل للشباب أهم توجيهات القيادة السياسية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


 قال الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن الهيئة تحاول دائما بذل أقصى جهد فى تنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خاصة أن من أهم توجيهات القيادة السياسة لنا فى العمل بالمنطقة، توفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة الاستثمار والاقتصاد المصرى.
 
وأضاف الفريق، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقدته الهيئة اليوم الخميس، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى على هامش زيارته للمنطقة الاقتصادية بمرافقة وزراء الاستثمار والإسكان والنقل، أن  الهيئة الاقتصادية تحرص على العمل ليلا ونهارا لجعل المنطقة الاقتصادية قادرة على التنافسية ولتكن قلب ومركز العالم، خاصة أنه يمر بها  حيث أهم ممر ملاحى فى العالم وهى قناة السويس التى تصل إلى البحرين الأبيض والأحمر وتربط بين القارات.
 
وأشار إلى أن القناة يعبر بها 20 ألف سفينة سنويا، مؤكدا أن المنطقة الاقتصادية منطقة صاعدة وواعدة ونحن العاملون بالهيئة نعد القيادة السياسية والتنفيذية لبذل أقصى جهد لدفع عجلة الاقتصاد المصرى للأمام طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك