Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

مصر

الإفراج عن 413 سجينا بموجب عفو رئاسي

 الإفراج عن 413 سجينا بموجب عفو رئاسي
الإفراج عن 413 سجينا بموجب عفو رئاسي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


 ودع 413 شخص السجون بموجب عفو رئاسي، وذلك استكمالاً لتنفيذ قرار السيد / رئيس الجمهورية - رقم (52/ 2019) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، وفى إطار مواصلة فعاليات الإحتفال ( بعيد الشرطة السابع والستين لذكرى معركة الإسماعيلية الخالدة يناير 52) لسنة 2019 .

وعقد قطاع السجون، اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (134) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو .

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم ، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن (279) نزيلاً إفراجاً شرطياً.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك