Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

بنوك وتامين

تعاون بين بنك الطعام ووزارة التضامن لتنفيذ مبادرة الرئيس "حياة كريمة"

تعاون بين بنك الطعام ووزارة التضامن لتنفيذ مبادرة الرئيس
تعاون بين بنك الطعام ووزارة التضامن لتنفيذ مبادرة الرئيس "حياة كريمة"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

وقع معز الشهدي الرئيس التنفيذي لبنوك الخير (بنك الطعام – بنك الشفاء - بنك الكساء - بنك حياة كريمة) بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع لتنفيذ المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، وفقًا لبيان من بنك الطعام اليوم .

وقالت المؤسسة في بيانها، إن المبادرة تهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القري الأكثر فقرًا على مستوى الجمهورية في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، من خلال مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية والإنتاجية، وتعظيم قدراتهم في أعمال منتجة تساهم في تحقيق حياة كريمة لأسرهم ومجتمعهم.

وقال الشهدي، إن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" سيتم تنفيذها في إجمالي 277 قرية تصل نسبة الفقر بها إلى 75% وتقع في 15 محافظة، وأنه قد تم مشاركة 18 جمعية أهلية في المرحلة الأولي الحالية .

وأضاف أن البروتوكول حدد دور كل من الأطراف الشريكة، على أن تضع وزارة التضامن الاجتماعي سياسة استهداف الأسر والفئات الأكثر احتياجًا طبقًا للبحوث الميدانية، وتحديد معايير تقديم الخدمات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الشريكة، وتوفير قواعد البيانات الصحيحة عن الأسرالأشد احتياجًا.

وسيقوم البنك من خلال البروتوكول، بمد وصلات المياه للمناطق المعروفة، وتوزيع الأغذية علي الأسرالمستحقة، وتجهيز العرائس الفقيرات وعمل تدريب مهني وفني للشباب لتأهيلهم لسوق العمل، وفقا لشهدي.

وسيكون دور بنك الشفاء المصري، إجراء عمليات زرع قوقعة ،وعمليات القلب للمرضي الأكثر إحتياجًا إلي جانب عمل قوافل طبية وصرف أجهزة تعويضية للمرضي المستحقين، على أن يقوم بنك الحياة الكريمة برفع كفاءة المنازل ، وتوفير وصلات المياه.

وسيكون بنك الكساء المصري، مسؤولا عن تجهيز العرائس الفقيرات ودعم طلبة المدارس المستحقة بالزي المدرسي وكذلك توفير مفروشات المنازل، وفقا للرئيس التنفيذي للمؤسسة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك