Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محاكمة 4 متهمين في "هدايا الأهرام" - ​اليوم محاكمة المعزول مرسي في اقتحام الحدود الشرقية - ​اليوم اولي جلسات محاكمة اللبان بالكسب غير المشروع - هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق -

عقارات

الإسكان: نستهدف إنهاء نحو 19 ألف وحدة سكنية و900 فيلا بالمنصورة الجديدة بنهاية يونيو 2020

الإسكان: نستهدف إنهاء نحو 19 ألف وحدة سكنية و900 فيلا بالمنصورة الجديدة بنهاية يونيو 2020
الإسكان: نستهدف إنهاء نحو 19 ألف وحدة سكنية و900 فيلا بالمنصورة الجديدة بنهاية يونيو 2020
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط




صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الوزارة تستهدف الانتهاء من تنفيذ نحو 19 ألف وحدة سكنية، و900 فيلا، وعدد من المشروعات الخدمية والتنموية، بمدينة المنصورة الجديدة، بنهاية شهر يونيو 2020.


وقال الدكتور عاصم الجزار: من المقرر فى منتصف العام المقبل 2020، الانتهاء من تنفيذ 4704 وحدات بمشروع "سكن مصر"، و11232 وحدة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، و1392 وحدة بالإسكان الاجتماعي، بجانب 6 أبراج بها 1518 وحدة.


وأوضح الوزير أنه من المقرر أيضاً الانتهاء من تنفيذ مبني كلية القانون الدولي، والعلوم الهندسية، بالجامعة، ومدرستين للتعليم الأساسي، و8 أسواق، ومركز طبي، وقسم شرطة، ووحدة إطفاء، وكذا الانتهاء من تنفيذ مرافق مناطق العمارات والفيلات، والمرحلة الأولى من محطة تحلية مياه البحر بطاقة 40 ألف م3/يوم، والمرحلة الأولى من محطة المعالجة بطاقة 30 ألف م3/يوم، ومحطة الكهرباء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك