Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

منوعات

شاهد..تفاصيل ظهور الكلب العملاق المرعب في فلوريدا

شاهد..تفاصيل  ظهور الكلب العملاق المرعب في فلوريدا
شاهد..تفاصيل ظهور الكلب العملاق المرعب في فلوريدا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 ظهور كلب عملاق مرعب في فلوريدا إلى حدث استثنائي، انتشرت حوله التعليقات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بحجمه الكبير الذي يفوق أحجام الكلاب الأخرى، وتم الكشف عن السبب الغريب وراء حجمه العملاق ، وفقا ما ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية(FOX 13).

وحدثت ولادة الكلب في عام 2008 ، ومنذ ذلك الحين ، صار يكبر حتى وصل إلى الحجم الكبير الذي تظهره الصور، والتي صار فيها الكلب نسخة طبق الأصل من لعبة معروفة.

وعثر ملجًا أمريكي في ولاية فلوريدا، على الكلب الغريب منذ إن كان جروا يبلغ من العمر ثمانية أشهر، ومع الوقت صار الكلب ينمو ويكبر حتى صار حجمه ظاهرة مرعبة وأصبح الجرو كبيرًا جدًا ويتعذر على الآخرين من غير أصحابه التعامل معه.

ووفقًا للملجأ، فإن كلبهم المسمى "وولفدوج" "Yuki" تبين أنه، عبارة عن زواج هجين بين كلب قوي وذئب، وكان 87.5 ٪ منه يعود للذئب الرمادي ، و 8.6 ٪ من فصيلة هاكسي السيبيرية ، و 3.9٪ كانت تعود لكلب الشيبرد أو الراعي الألماني.

وأنتشرت صور يوكي بشكل فيروسي بعد نشرها من قبل المتطوعة، بريتاني ألن ، على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر الكلب الذئب الضخم بجانبها ويبدو أنه ضعف حجمها.

ويوكي، الذي يقيم في ملجأ Shy Wolf، ليس نوعا عاديا من الكلاب الذئبة، فقد ذكرت فوكس، أنه تم إحضار يوكي في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص صاحبه بورم، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضا.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك