Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

منوعات

شاهد..تفاصيل ظهور الكلب العملاق المرعب في فلوريدا

شاهد..تفاصيل  ظهور الكلب العملاق المرعب في فلوريدا
شاهد..تفاصيل ظهور الكلب العملاق المرعب في فلوريدا
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

 ظهور كلب عملاق مرعب في فلوريدا إلى حدث استثنائي، انتشرت حوله التعليقات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بحجمه الكبير الذي يفوق أحجام الكلاب الأخرى، وتم الكشف عن السبب الغريب وراء حجمه العملاق ، وفقا ما ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية(FOX 13).

وحدثت ولادة الكلب في عام 2008 ، ومنذ ذلك الحين ، صار يكبر حتى وصل إلى الحجم الكبير الذي تظهره الصور، والتي صار فيها الكلب نسخة طبق الأصل من لعبة معروفة.

وعثر ملجًا أمريكي في ولاية فلوريدا، على الكلب الغريب منذ إن كان جروا يبلغ من العمر ثمانية أشهر، ومع الوقت صار الكلب ينمو ويكبر حتى صار حجمه ظاهرة مرعبة وأصبح الجرو كبيرًا جدًا ويتعذر على الآخرين من غير أصحابه التعامل معه.

ووفقًا للملجأ، فإن كلبهم المسمى "وولفدوج" "Yuki" تبين أنه، عبارة عن زواج هجين بين كلب قوي وذئب، وكان 87.5 ٪ منه يعود للذئب الرمادي ، و 8.6 ٪ من فصيلة هاكسي السيبيرية ، و 3.9٪ كانت تعود لكلب الشيبرد أو الراعي الألماني.

وأنتشرت صور يوكي بشكل فيروسي بعد نشرها من قبل المتطوعة، بريتاني ألن ، على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر الكلب الذئب الضخم بجانبها ويبدو أنه ضعف حجمها.

ويوكي، الذي يقيم في ملجأ Shy Wolf، ليس نوعا عاديا من الكلاب الذئبة، فقد ذكرت فوكس، أنه تم إحضار يوكي في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص صاحبه بورم، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضا.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك