Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

رياضة

حمدي فتحي ووليد سليمان يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهلي

حمدي فتحي ووليد سليمان يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهلي
حمدي فتحي ووليد سليمان يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أدى حمدي فتحي لاعب الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم الأربعاء والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
 
ويعاني حمدي فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت ولم يتمكن من استكمال اللقاء، حيث سيغيب لمدة ٦ أسابيع.
 
وفى ذات السياق أدى وليد سليمان برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التى يعاني منها ، حيث خاض تدريبات مكثفة اليوم الأربعاء تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق.
 
ويعاني وليد سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة في شهر يناير الماضي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك