Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

توك شو وستالايت

منتج مسلسل فالنتينو يكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.. فيديو

 منتج مسلسل فالنتينو يكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.. فيديو
منتج مسلسل فالنتينو يكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        كشف هشام تحسين، منتج مسلسل "فالنتينو" للفنان عادل إمام، الذي يعرض في رمضان 2019، الحالة الصحية للزعيم وحقيقة توقف التصوير، قائلًا إن "كل الشائعات الغريبة التي تقال عن مرض الزعيم ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف "تحسين" في مداخلة هاتفية ببرنامج " mbc Trending"، والمذاع على فضائية " mbc 4"، أن عادل إمام بصحة ممتازة ويستكمل تصويره للمسلسل، وفقًا لجدول التصوير، مؤكدًا أنه تفاجأ بكم الشائعات التي تناقلتها الصحف والقنوات.

وأشار إلى أن الزعيم عادل إمام صور 40% من مشاهده بالمسلسل، وأن المسلسل سيعرض في رمضان 2019 وسيلحق بالسباق الرمضاني".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك