Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​اليوم محاكمة المعزول مرسي في اقتحام الحدود الشرقية - ​اليوم اولي جلسات محاكمة اللبان بالكسب غير المشروع - هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر -

رياضة

الأهلي يرمم دفاعه بصفقة جديدة من النصر

الأهلي يرمم دفاعه بصفقة جديدة من النصر
الأهلي يرمم دفاعه بصفقة جديدة من النصر
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

فى سرية تامة أتفق مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى النصر على ضم أحمد صبيحة مدافع النصر، والذى يعد أفضل مدافع فى دورى الدرجة الثانية هذا الموسم، وذلك بداية من الموسم المقبل لتدعيم الدفاع الأحمر.
ووفقاً لمصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أجرى اتصالاً هاتفياً بسيد عيد المدير الفني للنصر، استعلم خلالها عن مستوى صبيحة، واستفسر عن أبرز سماته الفنية، ليؤكد له الأخير أنه موهبة كبيرة لن تقل عن عمار حمدي، الذي ضمه الأهلى من النصر، كما أنه يتميز بإجادة الألعاب الهوائية والتمرير الدقيق وبناء الهجمات بدقة.
وأضاف المصدر أن هناك جلسة ستجمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع إدارة النصر خلال الفترة القادمة، لبحث مطالبهم المادية لبيع أحمد صبيحة فى ظل وجود اقتناع تام بضرورة ضم اللاعب، خاصة بعد الاستقرار على عدم تجديد عقد محمد نجيب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك