Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

رياضة

محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول أمام بايرن ميونخ

محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول أمام بايرن ميونخ
محمد صلاح في مهمة صعبة مع ليفربول أمام بايرن ميونخ
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

يحل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونخ الألماني في العاشرة مساء اليوم بملعب "أليانز أرينا" بمدينة "ميونخ"، الألمانية، في "إياب" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبى.
 
ويكفى ليفربول التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يكفى بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ 16.
 
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر تعيين الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو لإدارة المباراة المرتقبة التى تنتظر العملاق البافارى أمام ليفربول.
 
دانيلي أورساتو أدار مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2 – 0.
 
أدار الحكم الإيطالي مباراتين لنادي ليفربول في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ضد كل من هوفنهايم في الدور التمهيدي وبورتو في دور الستة عشر، واللتان انتهتا بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-2 و5-0 على الترتيب.
 
فى المقابل، أدار مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية الإسباني في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من البطولة، والتي انتهت بفوز البايرن بنتيجة 2-1، كما أدار مباراة بايرن ميونخ فى دور المجموعات هذا الموسم ضد بنفيكا، والتي فاز بها العملاق البافاري بنتيجة 5-1.
 
ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود توماس مولر وجوشوا كيميتش بداعي الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي آريين روبين وكورنتين توليسو بسبب الاصابة، في حين يفتقد ليفربول لجهود جو جوميز وتشامبرلين للإصابة وعدم الجاهزية، ولن يفتقد "الريدز" أي لاعب آخر بسب الإيقاف.
 
ويسعى محمد صلاح لاستعادة ذاكرة التهديف فى مباراة اليوم، بعدما صام عن التسجيل فى آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما اكتفى بالتسجيل ثلاث مرات فقط في النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك