Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مهام خاصة ليوسف أوباما مع الزمالك أمام الأهلي - سعر الدولار يواصل استقراره أمام الجنيه المصري اليوم 26-3-2019 - أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - المنتخب المصري يواجه نيجيريا اليوم استعدادا لأمم إفريقيا - أسعار الذهب المحلية تواصل ارتفاعها في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء - ​اليوم محاكمة المعزول مرسي في اقتحام الحدود - اليوم محاكمة العاملين بجمرك ميناء القاهرة الجوي بالرشوة - اليوم محاكمة 32 متهمًا ب"خلية ميكروباص حلوان ' - الحكم في طعن طلائع حسم بالادراج في الكيانات الارهابية - بصيرة: طلاب الصف الأول الثانوي قاموا بتحميل ضعف محتوي مكتبة الكونجرس على التابلت - البنك الأهلي ومحافظ القاهرة يسلمان عقود تقنين أوضاع مصانع شق الثعبان - ​أبوغالي موتورز تفوز بجائزة أفضل موزع من فيات كرايسلر - مدبولي: الحكومة لديها خطة لتطوير البنية التحتية بمشروعات السياحة - البورصة وأكاديمية مكافحة الفساد يطلقا برنامج تدريبي لممثلي 20 بورصة أفريقية - بنك مصر يكرم طلبة الجامعات لمشاركتهم في مشروع محو الأمية للعام الرابع على التوالي -

منوعات

شاهد تعليق أنيسة حسونة بعد انتقاد بعض الجماهير لمحمد صلاح

شاهد تعليق  أنيسة حسونة بعد انتقاد بعض الجماهير لمحمد صلاح
شاهد تعليق أنيسة حسونة بعد انتقاد بعض الجماهير لمحمد صلاح
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشرت  النائبة أنيسة حسونة ، تعليق  لدعم ومساندة محمد صلاح نجم ليفربول بعد انتقاد بعض الجماهير له حول تصريحاته الأخيرة حول كونه أفضل لاعب مصر وعربي وأفريقي عبر حسابها الشخصى عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" .

وعلقت " حسونة" قائلا : "‏‏هل نحن من هواة تصيد الأخطاء!! بالقطع نعم! وإلا فلماذا ننتهز أي فرصة لانتقاد محمد صلاح !! هل لأنه أكثر نجاحا من الآخرين؟ قليلا من الرحمة".

يذكر أن محمد صلاح تعرض لانتقادات مؤخرًا على خلفية التصريحات التي أدلى بها في مؤتمر صحفي عقده أمس على هامش الشراكة الإعلانية مع أحد البنوك المصرية، والتى فسرها البعض بأنه وصل لمكانة لم يصل إليها أحد في مصر والوطن العربي وأفريقيا، بأنه يتعالى على الجماهير بعدما أصبح أحد أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك