Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

عالم

بريطانيا تسحب الجنسية من فتاتين لانضمامهما لـ داعش

 بريطانيا تسحب الجنسية من فتاتين لانضمامهما لـ داعش
بريطانيا تسحب الجنسية من فتاتين لانضمامهما لـ داعش
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        سحبت بريطانيا الجنسية من فتاتين بريطانيين لانضمامها إلى تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا ؛ وكانت الحكومة البريطانية قد رفضت طلبا من شاميما بيجوم - المتزوجة من أحد عناصر التنظيم - بعد أن أبدت رغبتها في العودة إلى بلادها.

وذكرت قناة سكاي نيوز عربية اليوم /الأحد/ أن ريما إقبال وشقيقتها زارا - لديهما خمسة أولاد- قد جردتا من جنسيتهما البريطانية.
كانت ريما وشقيقتها زارا قد تزوجتا من شخصين بتنظيم داعش الإرهابي، وعلى علاقة بخلية إرهابية مرتبطة بقتل الرهائن الغربيين في سوريا، وقد خرجتا مؤخرا من آخر معقل للتنظيم الداعشي شرقي سوريا.

يشار إلى أن شاميما بيجوم تركت بريطانيا قبل 4 أعوام، وتزوجت من أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك