Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

عالم

بريطانيا تسحب الجنسية من فتاتين لانضمامهما لـ داعش

 بريطانيا تسحب الجنسية من فتاتين لانضمامهما لـ داعش
بريطانيا تسحب الجنسية من فتاتين لانضمامهما لـ داعش
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

        سحبت بريطانيا الجنسية من فتاتين بريطانيين لانضمامها إلى تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا ؛ وكانت الحكومة البريطانية قد رفضت طلبا من شاميما بيجوم - المتزوجة من أحد عناصر التنظيم - بعد أن أبدت رغبتها في العودة إلى بلادها.

وذكرت قناة سكاي نيوز عربية اليوم /الأحد/ أن ريما إقبال وشقيقتها زارا - لديهما خمسة أولاد- قد جردتا من جنسيتهما البريطانية.
كانت ريما وشقيقتها زارا قد تزوجتا من شخصين بتنظيم داعش الإرهابي، وعلى علاقة بخلية إرهابية مرتبطة بقتل الرهائن الغربيين في سوريا، وقد خرجتا مؤخرا من آخر معقل للتنظيم الداعشي شرقي سوريا.

يشار إلى أن شاميما بيجوم تركت بريطانيا قبل 4 أعوام، وتزوجت من أحد عناصر تنظيم داعش الإرهابي .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك