Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

توك شو وستالايت

أبو الغيط: قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله.. فيديو

 أبو الغيط: قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله.. فيديو
أبو الغيط: قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        أكد أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، أن قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله، لافتا إلى أن عمل الأطفال يعتبر عنفا ممارسا ضدهم، حيث يتم حرمانهم من حقوقهم الأساسية في التمتع بالحياة الطبيعية في السنوات الأولى من أعمارهم.

وقال "أبو الغيط"، خلال تقرير خاص حول "إعلان نتائج إطلاق دراسة عمل الأطفال في الدول العربية" عرضه برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "DMC"، اليوم، السبت، إن معدل انتشار عمل الأطفال في البلدان المتأثرة بالنزاعات المسلحة أصبح أعلى من المتوسط العالمي بحسب عدد من الإحصائيات.

وأضاف أمين عام جامعة الدول العربية أن الجامعة قامت بإجراء دراسة لمناقشة هذا المحور ضمن فصل خاص حول أثر النزاع المسلح على عمل الأطفال، مؤكدا أن الجامعة تتخذ جميع الاعتبارات للحفاظ على الخصوصية العربية في هذه القضية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك