Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

توك شو وستالايت

أبو الغيط: قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله.. فيديو

 أبو الغيط: قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله.. فيديو
أبو الغيط: قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله.. فيديو
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        أكد أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، أن قضية عمل الأطفال تؤرق المجتمع العربي بأكمله، لافتا إلى أن عمل الأطفال يعتبر عنفا ممارسا ضدهم، حيث يتم حرمانهم من حقوقهم الأساسية في التمتع بالحياة الطبيعية في السنوات الأولى من أعمارهم.

وقال "أبو الغيط"، خلال تقرير خاص حول "إعلان نتائج إطلاق دراسة عمل الأطفال في الدول العربية" عرضه برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "DMC"، اليوم، السبت، إن معدل انتشار عمل الأطفال في البلدان المتأثرة بالنزاعات المسلحة أصبح أعلى من المتوسط العالمي بحسب عدد من الإحصائيات.

وأضاف أمين عام جامعة الدول العربية أن الجامعة قامت بإجراء دراسة لمناقشة هذا المحور ضمن فصل خاص حول أثر النزاع المسلح على عمل الأطفال، مؤكدا أن الجامعة تتخذ جميع الاعتبارات للحفاظ على الخصوصية العربية في هذه القضية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك