Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

عالم

إصابة مصريين بينهم اطفال في حريق مكة

إصابة مصريين بينهم اطفال في حريق مكة
إصابة مصريين بينهم اطفال في حريق مكة
طباعة
اسم الكاتب : احمد شعلان

ذكرت وسائل اعلام سعودية، اليوم الجمعة، أن 4 نساء وطفلين يحملون الجنسية المصرية أصيبوا في حريق في مكة المكرمة، وذلك نتيجة الإعياء والاختناق، وتم علاجهم في الموقع فيما نقلت امرأة للمستشفى.
واشارت إلى أنه عند وصول فرق الدفاع المدني اتضح أن الحريق اندلع في مطبخ في شقة بالدور الثالث من عمارة مكونة من 4 أدوار، وتم إخلاء العمارة من الفرق وإخماد الحريق.
وفتحت الجهات المعنية تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحريق وفي التفاصيل، فإن بلاغًا ورد في منطقة مكة المكرمة من حي العزيزية في ”مخطط ستر“ يفيد باندلاع حريق في منزل.
وقالت إن فرق الدفاع المدني في المملكة تمكنت من إخماد حريق اندلع في عمارة مكونة من 4 طوابق، في منطقة مكة المكرمة من حي العزيزية ونتج عنه 6 إصابات بين إعياء واختناق، تم علاج 5 حالات منها في الموقع، ونقلت حالة واحدة للمستشفى لتلقي العلاج.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك