Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

السيارات

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة GLE 53

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة  GLE 53
مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة GLE 53
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

كشفت مرسيدس-AMG مؤخرا عن الموديل الجديد من سيارتها GLE 53، والذي ستقدمه كسيارة لعام 2020 القادم، وستعرضه لأول مرة أمام الجمهور من خلال معرض جنيف 2019 الذي سيفتتح أبوابه خلال أيام قليلة.

ويعتبر المحرك بهذا الموديل من أهم الأجزاء الجديدة بالسيارة، وهو محرك هجين بسيط يتكون من محرك بنزين 6 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 3000 سي سي وقوته 429 حصان وعزمه 520 نيوتن متر، بينما تبلغ قوة المحرك الكهربائي بهذا النظام 22 حصان و250 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومع هذا المحرك يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 5.3 ثانية فقط، وبسرعة قصوى محددة الكترونيا بحيث لا تتخطى أكثر من 250 كم/ساعة، كما تتميز السيارة بخاصية الدفع الكلي4Matic+.

ويعمل المحرك الكهربائي على تشغيل السيارة عند إدارة مفتاحها، بالإضافة لتشغيل بعض من أنظمة السيارة الكهربائية، وأيضا يساعد على التخلص من أي تباطؤ قد يصيب المحرك الأساسي بسبب الشاحن التوربيني.




 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك