Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

السيارات

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة GLE 53

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة  GLE 53
مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة GLE 53
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

كشفت مرسيدس-AMG مؤخرا عن الموديل الجديد من سيارتها GLE 53، والذي ستقدمه كسيارة لعام 2020 القادم، وستعرضه لأول مرة أمام الجمهور من خلال معرض جنيف 2019 الذي سيفتتح أبوابه خلال أيام قليلة.

ويعتبر المحرك بهذا الموديل من أهم الأجزاء الجديدة بالسيارة، وهو محرك هجين بسيط يتكون من محرك بنزين 6 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 3000 سي سي وقوته 429 حصان وعزمه 520 نيوتن متر، بينما تبلغ قوة المحرك الكهربائي بهذا النظام 22 حصان و250 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومع هذا المحرك يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 5.3 ثانية فقط، وبسرعة قصوى محددة الكترونيا بحيث لا تتخطى أكثر من 250 كم/ساعة، كما تتميز السيارة بخاصية الدفع الكلي4Matic+.

ويعمل المحرك الكهربائي على تشغيل السيارة عند إدارة مفتاحها، بالإضافة لتشغيل بعض من أنظمة السيارة الكهربائية، وأيضا يساعد على التخلص من أي تباطؤ قد يصيب المحرك الأساسي بسبب الشاحن التوربيني.




 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك