Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسى يجرى مباحثات تاريخية مع عاهل الأردن وعبد المهدي - اليوم..طقس دافئ نهارا ممطر شمالا.. والقاهرة 22 درجة - أسعار الذهب اليوم الأحد - لأول مرة.. روبوت يجعل النحل والأسماك تتحدث - المالية تطرح 17 مليار جنيه أذون خزانة - 550 مليون دولار تكلفة تنفيذ الحوض الثانى بالسخنة - سعر مواد البناء اليوم الأحد - السياحة تنظم مؤتمرا للتوعية بأهمية تطوير خدمات القطاع - بدء حجز أول وحدات سكنية بالمنصورة الجديدة - محاكمة 4 متهمين في "هدايا الأهرام" - ​اليوم محاكمة المعزول مرسي في اقتحام الحدود الشرقية - ​اليوم اولي جلسات محاكمة اللبان بالكسب غير المشروع - هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari -

السيارات

بالصور.. "بيجو" تطلق سيارتها الهاتشباك الكهربائية 208

بالصور..
بالصور.. "بيجو" تطلق سيارتها الهاتشباك الكهربائية 208
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

كشفت “بيجو” بشكل رسمي  معلومات عن السيارة الهاتشباك المعاد تصميمها “208”، والتي تتوافر بنسخة كهربائية بالكامل “e-208” للمرة الأولى.
وستعرض الشركة الفرنسية تلك السيارة من خلال معرض جنيف للسيارات  الأسبوع المقبل، وستصل إلى الوكلاء في خريف 2019، هذا ولم يتم الإعلان عن السعر بعد.
ويصل مدى النسخة الكهربائية “e-208” إلى 211 ميلاً، وتبلغ قوة المحرك الكهربي 136 حصانًا، ويمكن للسيارة أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 8.1 ثانية.
كما تتوافر 208 بخيارات أخرى للمحرك: بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر ذي 3 أسطوانات، وآخر ديزل 1.5 لتر ذي أربع أسطوانات.
ومن الداخل، زودت “208” بالنظام الترفيهي “3D i-Cockpit”  الذي يوفر شاشة عرض وشاشة تعمل باللمس “إتش دي” بحجم 7 أو 10 بوصات، ويتم عرض معلومات القيادة على لوحة الأدوات الرقمية ثلاثية الأبعاد أو يمكن عرضها عبر الشاشة اللمسية.
وإضافة لذلك، تتميز السيارة بعدد من الأدوات التقنية لمساعدة السائق مثل “توم توم ترافيك” و”آبل كاربلاي” و”آندرويد أوتو”، كما توفر كل شيء يحتاجه السائق أثناء القيادة في متناول يده أو عبر الأوامر الصوتية.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك