Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

السيارات

بالصور.. "بيجو" تطلق سيارتها الهاتشباك الكهربائية 208

بالصور..
بالصور.. "بيجو" تطلق سيارتها الهاتشباك الكهربائية 208
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

كشفت “بيجو” بشكل رسمي  معلومات عن السيارة الهاتشباك المعاد تصميمها “208”، والتي تتوافر بنسخة كهربائية بالكامل “e-208” للمرة الأولى.
وستعرض الشركة الفرنسية تلك السيارة من خلال معرض جنيف للسيارات  الأسبوع المقبل، وستصل إلى الوكلاء في خريف 2019، هذا ولم يتم الإعلان عن السعر بعد.
ويصل مدى النسخة الكهربائية “e-208” إلى 211 ميلاً، وتبلغ قوة المحرك الكهربي 136 حصانًا، ويمكن للسيارة أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 8.1 ثانية.
كما تتوافر 208 بخيارات أخرى للمحرك: بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر ذي 3 أسطوانات، وآخر ديزل 1.5 لتر ذي أربع أسطوانات.
ومن الداخل، زودت “208” بالنظام الترفيهي “3D i-Cockpit”  الذي يوفر شاشة عرض وشاشة تعمل باللمس “إتش دي” بحجم 7 أو 10 بوصات، ويتم عرض معلومات القيادة على لوحة الأدوات الرقمية ثلاثية الأبعاد أو يمكن عرضها عبر الشاشة اللمسية.
وإضافة لذلك، تتميز السيارة بعدد من الأدوات التقنية لمساعدة السائق مثل “توم توم ترافيك” و”آبل كاربلاي” و”آندرويد أوتو”، كما توفر كل شيء يحتاجه السائق أثناء القيادة في متناول يده أو عبر الأوامر الصوتية.



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك