Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
خبير: اتجاه السوق هابط على المدى القصير وتغير النظرة الفنيه مرهون بارتفاع احجام التداول - تباين مؤشرات البورصة خلال أسبوع والمكاسب 2.8مليار جنيه - البورصة الأمريكية تستعيد جزء من عافيتها بعد تصريحات ترامب المتفائلة - بالصور.. سقوط اخطر عنصر أجرامى بترسانة أسلحة وذخائر بقليوب - حريق هائل بسيارة جيب بشارع الثورة بمصر الجديدة - اخر كلام .. نصف مليون مصري معتمر في السعودية - بالفيديو.. ليلى غفران : محمد رمضان استغل مقتل ابنتي وبنى نجوميته على حسابها..وأنا أفضل مطر - بلومبرج: تثبيت سعر الفائدة في مصر لبعد فصل الصيف - دويتشه بنك" يكشف مفاجأة عن أسعار الغاز في مصر - "الليثي" يكشف مفاجأة غريبة عن مسلسل "رأفت الهجان" - شاهد .. دموع رئيسة وزراء بريطانيا بعد الاستقالة - عالم فيزياء غامض وراء انتقال صلاح من روما لليفربول - الجارديان تكشف تفاصيل جريمة غريبة في فرنسا .. مسنة تقتل تسعينية - الولايات المتحدة تثأر من "مغتصب الإعلانات" بعد 35 عامًا - بالفيديو.. رجل باكستاني يبيع ممتلكاته لشراء النسخ النادرة من المصحف -

السيارات

عقوبة تصل للحبس ودفع غرامة لتحميل الركاب الزيادة بقانون المرور الجديد

عقوبة تصل للحبس ودفع غرامة لتحميل الركاب الزيادة بقانون المرور الجديد
عقوبة تصل للحبس ودفع غرامة لتحميل الركاب الزيادة بقانون المرور الجديد
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخرانى

حدد قانون المرور الجديد مجموعة من المواد الرادعة، و تندرج كل منها تحت شريحة معينة، و يجرى من خلالها وضع عقوبة مالية و حبس المخالف للقواعد، و منها:
 
السماح بوجود ركاب فى غير الأماكن المخصصة لهم فى السيارة
تندرج تلك المخالفة تحت الشريحة الثالثة التى يتم من خلالها خصم 3 نقاط حال ارتكابها، و الحبس مدة لا تزيد على شهر، و غرامة لا تقل عن 500 جنيه و لا تزيد على ألف جنيه أو إحداهما.

عدم استخدام حزام الأمان لقائد المركبة أو لأى من ركابها
تندرج تلك المخالفة من الشريحة الثانية للقانون و أقرت المادة 77 من القانون بخصم نقطتين حال ارتكاب مخالفة منها ، و غرامة لا تقل عن 200 جنيه و لا تزيد على 400 جنيه.
 
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك