Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة -

فن وثقافة

ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس

ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس
ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


حرصت النجمة اللبنانية  ميريام فارس ، على مشاركة جمهورها بنشر مجموعة من صور جديدة لها،   أثناء تواجدها فى مصبغة لغسيل الملابس ،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى" انستجرام ". 

وعلقت " فارس"  على الصور قائلة : "اثناء تواجدى داخل المصبغة" وهو ما جعل عدد من متابعيها يسألون عن السر وراء تصويرها داخل مصبغة حيث ردد البعض انها صور من كليب جديد والبعض الآخر قام بمداعبتها قائلاً: "ميريام فارس بنفسها بتغسل هدومها".

يذكر أن ميريام فارس عادت الى الغناء بعد فترة من الغياب بسبب تعرضها الى وعكة صحية شديدة ألزمتها الفراش لمدة طويلة وكانت عودتها من خلال كليب أغنية "قومى".



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك