Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

فن وثقافة

ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس

ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس
ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


حرصت النجمة اللبنانية  ميريام فارس ، على مشاركة جمهورها بنشر مجموعة من صور جديدة لها،   أثناء تواجدها فى مصبغة لغسيل الملابس ،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى" انستجرام ". 

وعلقت " فارس"  على الصور قائلة : "اثناء تواجدى داخل المصبغة" وهو ما جعل عدد من متابعيها يسألون عن السر وراء تصويرها داخل مصبغة حيث ردد البعض انها صور من كليب جديد والبعض الآخر قام بمداعبتها قائلاً: "ميريام فارس بنفسها بتغسل هدومها".

يذكر أن ميريام فارس عادت الى الغناء بعد فترة من الغياب بسبب تعرضها الى وعكة صحية شديدة ألزمتها الفراش لمدة طويلة وكانت عودتها من خلال كليب أغنية "قومى".



 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك