Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. ماجد المصري يكشف أفضل ممثلين جيله - انخفاض «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - غضب جماهيري كبير من "إلهام شاهين" بسبب دياناتها واتهامات لها بالازدراء - نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة -

حوادث

ضبط المتهم بإنشاء صفحة تزوير شهادات ميلاد مقابل 1500 جنيه

 ضبط المتهم بإنشاء صفحة تزوير شهادات ميلاد مقابل 1500 جنيه
ضبط المتهم بإنشاء صفحة تزوير شهادات ميلاد مقابل 1500 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالإعلان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تزوير المحررات الرسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة. رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام مستخدم حساب مسمي ( تزوير شهادات ميلاد ) بموقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) بنشر مشاركات تتضمن الإعلان عن تزوير المحررات الرسمية والشهادات الجامعية وغيرها من المستندات وكذا شهادات الماجستير والدكتوراه مقابل مبلغ مالي قدره 1500 جنيه مصري. وأسفرت جهود البحث من خلال الفحص الفني وجمع المعلومات والتحريات أن مستخدم الحساب "زياد . م . ف"، - مواليد 1999 - طالب - مقيم بالساحل القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، تم استهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، وبالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز لاب توب - المستخدم في ارتكاب الواقعة، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تبين قيام المتهم بإنشاء وإدارة صفحة باسم  شاومينج لحجز امتحانات ثانوية عامة للعام الدراسي الحالي، يقوم من خلالها بإيهام متابعيه من العامة على صفحته بقدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة نظير مبالغ مالية.
 
وبمواجهة المتهم المذكور أعترف بارتكابه الواقعة بغرض الاستفادة مادياً، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك