Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق رسميًا هاتفها Huawei Enjoy 9S.. الإثنين المقبل - المنتخب المصري يتعادل مع النيجر 1/1 بتصفيات أمم إفريقيا - إحذر.. إكتشاف ثغرة في المتصفح Safari - محمد قماح يستعد لطرح ألبومه "ليالي زمان" - بث مباشر لمباراة مصر والنيجر - سامسونج تصدر تحديث لسماعات Galaxy Buds اللاسلكية - جنرال موتورز تضخ 300 مليون دولار لإنتاج السيارات الكهربائية - "حقيقة حلم" تقترب من النصف مليون مشاهدة خلال 5 أيام - ​إيفان سوركوش: الاتحاد الأوروبي من أوائل الجهات التي ساندت مصر في قطاع المياه - وزير الري: تحديات المياه في مصر من أهم أولويات البلاد - وزير المالية: دخول مصر اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية حيز النفاذ - العاصمة للتسويق العقاري: "سيتي سكيب" فرصة لإنعاش السوق - غرفة الشركات: عقد دورات تدريبية لسائقي المركبات السياحية بالأقصر - مجموعة العتال تجذب استثمارات آسيوية جديدة للسوق المصرى - البطل للإسكان والتعمير تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه بنهاية 2019 -

حوادث

ضبط المتهم بإنشاء صفحة تزوير شهادات ميلاد مقابل 1500 جنيه

 ضبط المتهم بإنشاء صفحة تزوير شهادات ميلاد مقابل 1500 جنيه
ضبط المتهم بإنشاء صفحة تزوير شهادات ميلاد مقابل 1500 جنيه
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

نجحت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالإعلان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تزوير المحررات الرسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة. رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام مستخدم حساب مسمي ( تزوير شهادات ميلاد ) بموقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) بنشر مشاركات تتضمن الإعلان عن تزوير المحررات الرسمية والشهادات الجامعية وغيرها من المستندات وكذا شهادات الماجستير والدكتوراه مقابل مبلغ مالي قدره 1500 جنيه مصري. وأسفرت جهود البحث من خلال الفحص الفني وجمع المعلومات والتحريات أن مستخدم الحساب "زياد . م . ف"، - مواليد 1999 - طالب - مقيم بالساحل القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، تم استهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، وبالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز لاب توب - المستخدم في ارتكاب الواقعة، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تبين قيام المتهم بإنشاء وإدارة صفحة باسم  شاومينج لحجز امتحانات ثانوية عامة للعام الدراسي الحالي، يقوم من خلالها بإيهام متابعيه من العامة على صفحته بقدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة نظير مبالغ مالية.
 
وبمواجهة المتهم المذكور أعترف بارتكابه الواقعة بغرض الاستفادة مادياً، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك