Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تراجع جماعي لمؤشرات البورصة الأمريكية وهواوي تضرب أسهم التكنولوجيا - أزمة هواوي تطيح بالأسهم الأوروبية وتسجل أكبر خسارة شهرية في 2019 - 144 مليار جنيه ديون الكهرباء للبترول - ضبط مزور يقوم بتزوير المحررات الرسمية وترويجها فى المنيا - اليوم.. وزارة الكهرباء تبحث خطة تطوير التيار - الثلاثاء .. "الكهرباء" تعلن عن الزيادات الجديدة - رجل يهدد بإلقاء نفسه من قمة برج إيفل - شركة "إنفنيون" الألمانية تنفي تعليق شحنات هواوي - رئيس الوزراء العراقي يزور قطر والكويت للوساطة في الأزمة بين واشنطن وطهران - البرلمان الافريقى يطالب بتحويل "اردوغان وتميم" الى المحاكمة - إخلاء برج إيفل في باريس بسبب "متسلق" - 44.5 مليار جنيه تكلفة المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو - السيسى يمنح وسام الجمهورية من الطبقة الاولى لسفير الصين بالقاهرة - مدبولى يستقبل وفد مفوضية الاتحاد الافريقى لمناقشة اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية - الجنايات تعاقب عاملان السلام بالسجن المشدد ١٠ سنوات للاتجار بالبشر -

بنوك وتامين

تريند مايكرو تقدم للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة حلولاً أمنية رفيعة المستوى مجانية

تريند مايكرو تقدم للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة حلولاً أمنية رفيعة المستوى مجانية
تريند مايكرو تقدم للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة حلولاً أمنية رفيعة المستوى مجانية
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

أعلنت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (TYO: 4704) وبورصة تورنتو تحت الرمز TSE: 4704))، عن إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر للحصول على حلول الحماية القائمة على تقنيات الحوسبة السحابية والخاصة بالشركات مع باقة متكاملة من خدمات الصيانة المجانية. وينطوي حل Worry-Free Services Advanced القائم على تكنولوجيا XGen™ الأمنية من ’تريند مايكرو‘ على أحدث خوارزميات تعلم الآلة الموثوقة لتقديم حماية شاملة ضد برمجيات الفدية الخبيثة والتهديدات الأمنية المتطورة.
 
ويستخدم الموظفون في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة حالياً عدداً من أجهزة النقاط النهائية التي تتراوح بين الحواسيب المحمولة وصولاً إلى الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، والتي يمكن لكل واحدة منها أن تتحول إلى نقطة محتملة لدخول البرمجيات الخبيثة وبرمجيات الفدية إلى الشبكات الخاصة بتلك الشركات. وتتنامى المخاطر الأمنية عندما يقوم الموظفون بتوصيل أجهزتهم الشخصية مع شبكات الشركات التي يعملون فيها.
وقالت نورا حسن، المدير التنفيذي في شركة ’تريند مايكرو‘ لمنطقة شمال إفريقيا وبلاد الشام: "يترتب على نظام ’أحضر جهازك الخاص‘ المنتشر في مختلف أنحاء مصر، والذي يتيح للموظفين استخدام هواتفهم وحواسيبهم الشخصية المحمولة في العمل، مزيداً من المخاطر الأمنية على شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتولى ’تريند مايكرو‘ استضافة حل Worry-Free Services Advanced وصيانته ضمن السحابة الإلكترونية، ما يعني بأنه لن يتعين على العملاء أبداً استخدام برامج تصحيح الأخطاء أو إجراء الإصلاحات العاجلة أو القلق بشأن التحديثات. وستضمن ’تريند مايكرو‘ الحماية الدائمة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال أحدث تقنيات الحماية، ما يتيح لتلك الشركات إمكانية التركيز على أعمالها".
ولاحظت ’تريند مايكرو‘ على مدى الأعوام القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة التي أشارت إلى تعرضها للاختراقات الأمنية، ولاسيما عبر بريدها الإلكتروني واستخدام شبكة الإنترنت، حيث لا ينطبق ذلك على مصر وحدها، وإنما على مختلف أنحاء شمال أفريقيا وبلاد الشام. كما تم الإبلاغ عن حدوث هجمات البرمجيات الخبيثة والتصيّد الاحتيالي وغيرها من الهجمات الإلكترونية بوتيرة أعلى.
ويتيح حل Worry-Free Services Advanced من ’تريند مايكرو‘ للشركات إمكانية تطبيق السياسات الأمنية على الموظفين في أي مكان، سواء كانوا في مكاتبهم أو منازلهم. وبفضل أسعارها المعقولة وتسهيلات الاشتراك السنوي، تم تصميم حلول ’تريند مايكرو‘ خصيصاً لمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة أرقى مستويات سهولة الاستخدام وراحة البال.
وتم تصميم هذا الحل الأمني القائم على تقنيات الحوسبة السحابية والمخصص للشركات بما يواكب احتياجات الشركات الصغيرة، حيث تم تزويده بوحدة تحكم مركزية متوافقة مع أنظمة ’ويندوز‘ و’ماكنتوش‘ والهواتف المحمولة. وتوفر وحدة التحكم إمكانية إدارة منصات الأجهزة المتعددة من خلال لوحة تحكم واحدة متصلة بالإنترنت، ما يتيح للمستخدم القدرة على الوصول إليها من أي مكان.
 
ويتم التصدي للهجمات الموجهة، مثل برمجيات الفدية، قبل دخولها بوابة البريد الإلكتروني، مما يحول دون وصولها إلى الموظفين في الشركات، وبالتالي لن تتاح لهم فرصة الضغط على الروابط الإلكترونية الخبيثة أو رسائل التصيد الاحتيالي. وخلال 30 يوماً فقط، نجح حل Hosted Email Security بصد أكثر من 1.4 مليون رسالة إلكترونية كانت تتضمن برمجيات الفدية الخبيثة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك