Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سامسونج تطلق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold - الأهلي يحقق فوزا ثمينا على الداخلية بثلاثية ويطارد الزمالك على القمة - ميريام فارس تنشر صور لها من داخل مصبغة لغسيل الملابس - الجزائر تبدأ استغلال حقل توات للغاز بإنتاج 1800 برميل يوميا - احتياطات روسيا الدولية تغطي ديونها الخارجية للمرة الاولى - أرامكو السعودية تجري محادثات حول الاستثمارات في الهند - شاهد..إطلالة بسمة بوسيل مثيرة للجدل - شاهد..زوجة يوسف الشريف تتعرض لهجوم شديد بسبب صورة نجليهما - تامر أمين: لعيبة الزمالك مصرة على حرق دم جماهيرها - وصفة طبيعية فى المنزل تخلصك من حب الشباب - جربي هذه الطريقة لعمل صينية سمك ماكاريل بالبطاطا - طلائع الجيش يوقف قطار انتصارات الزمالك بتعادل مثير - شاهد.. إطلالة ميجان ماركل فى حفلة بيبي شاور..وتكلفتها - مى عمر لأحمد السقا : الشغل معاك له طعم خاص - تشغيل مدرسة للتعليم الأساسي بالمنطقة السكنية الـ25 بالإسكان الاجتماعى بمدينة السادات -

فن وثقافة

منى الغضبان: لست مسئولة عن تسريب الفيديو الجنسي

 منى الغضبان: لست مسئولة عن تسريب الفيديو الجنسي
منى الغضبان: لست مسئولة عن تسريب الفيديو الجنسي
طباعة

 
قالت مني الغضبان، سيدة الأعمال المحبوسة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بسبب ظهورها في فيديو جنسي مع مخرج شهير، في تحقيقات النيابة العامة إنها غير مسئولة عن تسريب الفيديو، مؤكدة أنها فوجئت بانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشعرت بالخوف الشديد، واتصلت به، وأكد لها أنه لا يعرف كيف انتشر الفيديو.
 
وأضافت الغضبان: "أنا مش مسئولة عن تسريب الفيديو، أنا كنت ست متجوزة ومكنتش أعرف إن جوزي بالأخلاق دي يصور مراته جوه غرفة النوم، هاتوه اسالوه".
 
وتنظر محكمة جنح مدينة نصر غدا الأربعاء جلسة تجديد حبس المتهمة.
 
كان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية، قرر تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.
 
وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صوَّر مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.
 
وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».
 
وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.
 
وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك