Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نزهة طلابية تتحول لمغامرة مثيرة بعد العثور على بيض عمره 66 مليون عام - موقع بريطاني يكشف حيلة "ريال مدريد" لشراء صلاح الموسم المقبل - في رابع طفل من أم بديلة .. "كيم كاردشيان" تطلق أسم عربي على ابنها - الأمير وليام يكشف عن أزمات نفسية لم يتجاوزها حتى الآن - مادونا تشعل الغضب الإسرائيلي في "يورو فيجن" - أشرف زكي: دراما 2019 ليس لها طعم - انخفاض ملاحظ لـ «اليورو» و«الإسترليني» بختام تعاملات اليوم - البنك التجاري الدولي يشارك في فعاليات قمة "تحول أفريقيا" الخامسة - انخفاض الدولار بشكل ملحوظ بختام تعاملات اليوم الأحد - العراق : انسحاب موظفي "اكسون موبيل" من مواقعهم "غير مقبول" - مؤشرات الإقتصاد الكلي تقارب أحسن مستوياتها - مساهم يرفع حصته في شركة "ليفت سلاب" إلى 5% - "يونيفرت" تتقدم رسميًا لشطب أسهمها اختياريا من البورصة - شرب الماء الساخن أم البارد...وأيهما انفع للجسم ؟ هنا الإجابة - البورصة السعودية تستهل تعاملاتها الأسبوعية على تراجع بـ1.12% -

حوادث

يوتوبيا: النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98%

يوتوبيا: النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98%
يوتوبيا: النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98%
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أعلنت شركة يوتوبيا للاستثمار العقارى والسياحى (UTOP) عن محفظة الأراضي المملوكة لها، موضحة أن استثماراتها لم يتأثر بالقرارات الجمهورية أرقام 61 لسنة 2019 والقرار الجمهوري رقم 113 لسنة 2018.
 
وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أنها تمتلك محفظة أراضي والتي جاءت كالاتي: -
 
1- محفظة الأراضي المملوكة للشركة هي مشروعي بمدينة 6 أكتوبر والتي جاء على النحو التالي:-
• المشروع الأول بمنتجع يوتوبيا السياحي بالقطعة رقم 15 بالحي السكني الثالث بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 27 فدان تقريبًا
• المشروع الثاني يوتوبيا سيتي بطريق الفيوم – الواحات - قطعة 28 بمدينة 6 أكتوبر والمسمى (المشروع القومي للإسكان) حدائق أكتوبر بمساحة 11 فدان تقريبًا.
2- النسبة المستغلة من محفظة الأراضي تمثل 98% من مشروعات الشركة تمثل النسبة المتبقية بمساحة 3 الآلف متر تقريبًا.
 
جدير بالذكر أن ذلك التوضيح يختص بالقرار الجمهوري رقم 61 لسنة 2019 والقرار الجمهوري رقم 113 لسنة 2018 بإعادة تخصيص مساحة من الأراضي المملوكة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد وكذلك قرار مجلس الوزاري بتاريخ 9/08/2018 فيما يتعلق بالأراضي الشاطئية التي تزيد عن 10 الآلف متر أو تقع على جانبي الطرق السريعة بمساحة تزيد عن 10 أفدن.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك